سفير خادم الحرمين الشريفين في جاكرتا: علاقتنا مع إندونيسيا في أفضل حالها

0 669

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – احتفل سفير خادم الحرمين الشريفين لدي إندونيسيا الأستاذ أسامه الشعيبي بالذكرى الـ87 لليوم الوطني السعودي، حيث أقام حفلاً مساء امس الثلاثاء (26/9)،في فندق ريتز كارلتون، ميجا كونينجان، جاكرتا.

وحضر الحفل في مقدمتهم نائب الرئيس الإندونيسي ، يوسف كالا، والفريق براباوو، ووزير المعادن والثروات إغناسيوس جونان، وزير الشؤون الدينية لقمان حكيم سيف الدين وكبار المسؤولين الإندونيسيين ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون في إندونيسيا وعدد من الإعلاميين.

وقال سفير خادم الحرمين الشرفين لدى إندونيسيا أسامه بن محمد عبدالله الشعيبي في كلمته أن علاقة بين المملكة العربية السعودية وإندونيسيا في أفضل حالها على الإطلاق.

“فعلاقتنا مع إخوتنا في الحكومة الإندونيسية هي بأفضل حالتها على الإطلاق” قال الشعيبي

وأوضح الشعيبي أن الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله لأندونيسيا في شهر مارس الماضي قد دشنت مرحلتين جديدتين ومنيرتين للتعاون بين البلدين.

وأضاف الشعيبي أن خلال زيارة خادم الخرمين الشريفين لإندونيسيا  تم توقيع لعدد من العقود واتفاقيات التعاون وكما تم تدشين عدد من المشاريع الواعدة.

وذكر السفير أن ميزان تجاري بين البلاين ارتفع لحوالي ٩ مليار دولار سنوياً وهي مرشحة للصعود مستقبلاً وهذا ما سيتم تحقيقه عبر رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال الاستثمار المشترك ورزانة وحكمة قائدي البلدين .20

ووفي الختام أعرب أسامة مشاهره الصداقة تجاه الشعب الإندونيسي الودود في تعامله مع الناس، وقال “وانتهز هذه الاحتفالية كي أعبر عن أسمى مشاعري الصادقة تجاه الشعب الإندونيسي. الودود في تعامله مع الناس. يقول النبي صلى الله عليه وسلم: “الابتسامة في وجه أخيك صدقة” فكم تصدق هذا الشعب يومياً بابتسامته الدائمة وصبره العظيم.”

تعليقات
Loading...