إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

شعلة دورة الألعاب الآسيوية ستصل إلى راجا أمبات بسفينة حربية

Di Raja Ampat, Obor Asian Games akan Dibawa dengan Kapal Perang

- الإعلانات -

0 175

واي ساي، إندونيسيا اليومتخطط السلطات في راجا أمبات لاستقبال شعلة دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018 التي من المقرر أن تصل رجا أمبات في 26-28 يوليو 2018.

شعلة دورة الألعاب الآسيوية ستصل إلى راجا أمبات بسفينة حربية1

وقال رئيس مديرية راجا أمبات عبد الفارس أوملاتي إن الفريق سينقل شعلة دورة الألعاب الآسيوية من مدينة سورونغ إلى الوجهة السياحية في بينايمو باستخدام السفن الحربية الإندونيسية. بعد سلسلة من المواكب في المدينة، سيتم نقل الشعلة إلى واي ساي عاصمة مديرية راجا أمبات.

شعلة دورة الألعاب الآسيوية ستصل إلى راجا أمبات بسفينة حربية3

من المخطط أن يرحب أوملاتي بشعلة دورة الألعاب الآسيوية في ميناء واي ساي وتسليمها لفريق حامل الشعلة. ثم يدور الفريق بالشعلة حول المدينة. وذكر أن السلطات المحلية بالتعاون مع لجنة من جاكرتا قد قامت بإعداد بروفات خاصة بشكل جيّدٍ لأجلها. وقال رئيس المديرية “إن الحكومة المحلية، والقوات المسلحة الإندونيسية، والشرطة الإندونيسية، ومجتمع راجا أمبات على استعداد لتحقيق نجاح دورة الألعاب الآسيوية لعام 2018”.

شعلة دورة الألعاب الآسيوية ستصل إلى راجا أمبات بسفينة حربية4

 

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: تيمبو


Waisai, Indonesiaalyoum.com – Pemerintah Kabupaten Raja Ampat, Provinsi Papua Barat, siap menyambut kedatangan Obor Asian Games 2018 yang dijadwalkan mengelilingi Raja Ampat pada 26-28 Juli 2018.

Bupati Raja Ampat Abdul Faris Umlati mengatakan tim akan membawa Obor Asian Games dari Kota Sorong menuju destinasi wisata Piaynemo dengan menggunakan kapal perang Indonesia. Setelah serangkaian prosesi di kota ini, obor akan dibawa menuju Waisai, ibu kota Kabupaten Raja Ampat.

Umlati rencananya menyambut Obor Asian Games di Pelabuhan Waisai dan menyerahkan kepada tim pelari pembawa obor. Selanjutnya obor dikirab mengelilingi kota. Dia menyatakan pemerintah daerah bersama panitia dari Jakarta telah melakukan pensiapan atau gladi bersih dengan baik. “Pemerintah daerah, TNI, Polri, dan masyarakat Raja Ampat siap menyukseskan torch telay Asian Games 2018,” kata Bupati.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Tempo

(7)

تعليقات
Loading...
Click Me