إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

صور تذكارية مع النجمة العملاقة

Berpose dan Menyentuh Bintang Raksasa di Wisata Keren Ini

356

بليتار، إندونيسيا اليوميبدو أن الإجازة لا تكتمل  بدون التقاط الصور. كثير من المواقع السياحية التي تحوي عمدا مواقع مختلفة رائعة لتسهيل الامر للسياح. بالإضافة إلى جاردو باندانج، وبيت هوبيت، فإن النجم العملاق يعد،وجهة مميزة وشائعة ومشهورة في مختلف المناطق. إليك وجهات رائعة تحتوي على مواقع نجمية رائعة لالتقاط صور مبهرة:

تل لينتانغ سيوو

صور تذكارية مع النجمة العملاقة1

لن تمل الحديث عن جوكجا. هناك صفوف من الوجهات السياحية الرائعة التي يجب زيارتها ومشاهدة جمالها. بالإضافة إلى ماليوبورو وكالي أورانغ ، بانتول تعد منطقة سياحية يفضلها السياح. جرب تل لينتانغ سيوو، وقد اشتهر بغابات زيت الأوكالبتوس وتم تحويلها إلى مزار سياحي رائع، مزود بمختلف التسهيلات لالتقاط الصور ، من بينها موقع النجم العملاق. هيا في فترة ما بعد الظهر ومشاهدة شروق الشمس من هذا التل. إنه ساحر!

صور تذكارية مع النجمة العملاقة11

قمة كيجورا في بليتار

صور تذكارية مع النجمة العملاقة2

في غضون ذلك،شرق جاوا تعتبر محافظة ذات سياحة متطورة للغاية. بالإضافة إلى مالانج وباتو، فإن مدينة بليتار بجاوا الشرقية تتطور وجهاتها السياحية لابهار السياح، منها وجهة سياحية تقع  بقمة كيجورا في نغادرينغو، ولينغي. من هذه الهضبة يمكنك مشاهدة جمال جبل كيلود. كيجورا، وهو ما يعني أيضا النجم العملاق في هذا المكان على استعداد لمرافقتك للالتقاط الصور. تجنب الزيارة في عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت لا تريد الانتظار والوقوف في الصفوف. تفضل بزيارة عددا من الوجهات السياحية الجديدة الأخرى.

صور تذكارية مع النجمة العملاقة22

ميناء بينانج في تل موكو

صور تذكارية مع النجمة العملاقة3

على الرغم من أنك زرت مدينة الزهور عدة مرات، إلا أنها لن تجعلك تشعر بالملل. هناك دائما سياحة جديدة في باندونج التي تسليك بينما تقضي عطلتك مع العائلة والأصدقاء، من بين الخيارات ميناء بينانج الذي يقع في تل موكو. تقع هذه الهضبة بشيمينيان ويوجد بها نجم عملاق جميل جدا ومناسب لجعله خلفية لك. إنها تظل مبهرة  مهما تكررت زيارتك لها خلال النهار أو الليل.

صور تذكارية مع النجمة العملاقة33

أومو تيلوك في جامبي

صور تذكارية مع النجمة العملاقة4

بدأت محافظة جامبي في العمل لجذب السياح لزيارة معالمها السياحية وهي لا تقل جمالا عن الوجهات السياحية بجاوا الشرقية،.زر خليج أومو، وتنقل عبر حقول الأرز في قرية رامين، منطقة كومبيه أولو، مديرية موارو جامبي. بالإضافة إلى النجوم العملاقة الزرقاء،هناك العديد من المواقع الأخرى مثل بوابة الزهور ، وأرجوحة تطل مباشرة على المساحات الخضراء. فهي تسر العين. قم بزيارتها في الصباح لتجنب المطر وساعات الانتظار.

لا تدعي بأنك ممن يعرف أحدث الأخبار إذا كنت لا تلتقط الصور التذكارية للمجموعات النجمية الشهيرة. عليك أن ترتدي أفضل الملابس وتلتقط صورك المفضلة لنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هل أنت مستعد؟

صور تذكارية مع النجمة العملاقة44

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: ترفيلينغ يوك


Blitar, Indonesialayoum.com – Rasanya kurang sempurna jika berlibur tanpa berswafoto. Bahkan, kini banyak tempat wisata yang dengan sengaja menambah berbagai spot instagramable untuk memfasilitasi hobi wisatawan yang satu ini. Selain gardu pandang dan rumah hobbit, spot bintang raksasa juga sedang hits di berbagai daerah. Ini dia destinasi keren yang memiliki spot bintang yang keren untuk lokasi selfie-mu. Catat, ya.

Bukit Lintang Sewu

Jogja memang tak ada matinya. Ada banyak deretan destinasi keren yang perlu untuk dikunjungi dan disaksikan langsung keindahannya. Selain Malioboro dan Kaliurang yang sejuk, Bantul juga merupakan kawasan yang jadi favorit turis. Datang saja ke Bukit Lintang Sewu, hutan minyak kayu putih ini disulap menjadi lokasi wisata yang keren, lengkap dengan berbagai properti untuk selfie, termasuk bintang raksasa. Datanglah di sore hari dan menyaksikan keindahan matahari terbit dari bukit ini. Sungguh memesona!

Puncak Kejora, Blitar

Jawa Timur juga merupakan provinsi dengan pariwisata yang sangat maju. Selain Malang dan Batu, Blitar pun terus memperbarui destinasi wisata untuk mengundang para pelancong. Salah satunya adalah Puncak Kejora yang berada di Ngadirenggo, Wlingi. Dari dataran tinggi ini bisa disaksikan keindahan Gunung Kelud. Kejora, yang juga berarti bintang raksasa di tempat ini siap menjadi teman berfotomu. Hindari datang di akhir pekan jika tak ingin antri saat berpose di sini, ya. Kunjungi juga beberapa wisata baru Blitar yang lainnya.

Dermaga Bintang, Bukit Moko

Meski berkali-kali berkunjung ke Kota Kembang, kota ini tidak akan membosankan. Selalu ada wisata baru di Bandung yang bisa menjadi hiburan saat berlibur bersama teman dan keluarga. Salah satunya adalah Dermaga Bintang yang berada di Bukit Moko. Dataran tinggi yang berlokasi di Cimenyan ini juga memiliki bintang raksasa yang sangat cantik dijadikan latar belakang fotomu. Dikunjungi saat siang atau malam hari, sama-sama memukau.

Umo Teluk, Jambi

Tak kalah dengan destinasi-destinasi yang ada di Jawa Timur, Jambi juga mulai menarik pelancong dengan wisata-wisatanya. Datang saja ke Umo Teluk, wisata sawah kekinian ini ada di Ramin, Kumpeh Ulu, Kabupaten Muaro Jambi. Selain bintang raksasa berwarna biru, ada banyak spot lainnya seperti gerbang bunga-bunga, juga ayunan yang langsung menghadap hamparan hijau. Sangat menyejukkan mata. Berkunjunglah di pagi hari agar terhindar dari hujan dan tak perlu antri.

Jangan mengaku sebagai anak gaul kalau tak belum berpose di spot bintang yang hits ini. Pakai kostum terbaik dan pajang potretmu di sosial media. Sudah siap berswafoto?

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Alshaiqi | Sumber: Travelingyuk

(25)

تعليقات
Loading...
Click Me