إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

عشرة منتجعات الأفضل في آسيا: أربعة منها في إندونيسيا

Inilah 10 Resor Terbaik di Asia, 4 dari Indonesia

0 590

دينباسار، إندونيسيا اليومعاودت إندونيسيا زهوها في السياحة العالمية. وأصبحت منتجعاتها الأربعة الأفضل في آسيا بحسب تصنيف شركة بلاس ليسور مؤخراً بشأن “أفضل وجهة لتنال جائزة العالم لعام 2018” والتي تصنف فيها المراكز التي تصدرها مختلف الفنادق وشركات الطيران والجزر والوجهات السياحية. وقد قامت شركة سياحة ليسور بتقييم وجمع بيانات من قارات ومناطق العالم.

وقد نقل موقع ديتيك ترافيل الخبر من موقع الشركة الرسمي على الإنترنت، الخميس (19/7/2018) في فئة “أفضل  10منتجعات في عام 2018” حيث تمكنت إندونيسيا من انتزاع 4 تصنيفات تهيمن عليها جزيرة بالي ومنتجع فورسيزونز سايان بالي في المركز الأول، وموليا بالي في المركز الثاني، ونيهي سومبا بجزيرة سومبا في المركز الثالث وأمانداري أوبود في المركز الخامس.

كما تمكنت إندونيسيا من التغلب على عدد من الفنادق الشهيرة في آسيا. مثل فندق تاج لايك في أودايبور، الهند، وفور سيزون لاندا جيرافارو في جزر المالديف وعدد من الأماكن الأخرى.

أما الجوانب التي تم تقييمها فإنها تأتي من مختلف العوامل. بدءاً من المرافق والخدمات والأطعمة والقيمة الإجمالية للمنتجعات، إضافة إلى الجو والموقع وطريق الوصول إلى المنتجع. في السابق، في جوائز جمعتها ترافيل بلاس ليسور، فازت إندونيسيا أيضًا عن فئة افضل جزيرة في العالم،  وفازت باللقب ثلاث جزر في إندونيسيا وهي جاوا وبالي ولومبوك.

فيما يلي تصنيف العشر الافضل  في منتجعات آسيا حسب إصدار ترافيل بلاس ليسور

1. منتجع فور سيزونز بالي في سايان، إندونيسيا

2. موليا، بالي، إندونيسيا

3. نيه سومبا، إندونيسيا

4. أوبيروي أمارفيلاس، أغرا، الهند

5. أمانداري، أوبود ، اندونيسيا

6. منتجع فور سيزونز جزر المالديف في كودا هورا، جزر المالديف

7.أوبروي راجفيلاس، جايبور، الهند

8. منتجع فور سيزونز جزر المالديف في لاندا غيرافارو، جزر المالديف

9. منتجع رامباغ بلايس، جايبور، الهند

10. منتجع تاج ليك، اودايبور، الهند

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Denpasar, Indonesiaalyoum.com – Indonesia kembali unjuk gigi dalam pariwisata dunia. Kali ini, 4 resornya jadi yang terbaik di Asia. Travel+Leisure baru-baru ini merilis penghargaan ‘World’s Best Award 2018’ yang memberikan peringkat ke berbagai hotel, maskapai, pulau dan berbagai tujuan pariwisatanya. Hampir seluruh benua dan wilayah di dunia dinilai dan disusun oleh Travel+Leisure.

Dilihat detikTravel dari situs resminya, Kamis (19/7/2018) dalam kategori ‘The Top 10 Resort Hotels in 2018’, Indonesia berhasil menyabet 4 peringkat yang didominasi Pulau Bali. Yakni Four Seasons Resort Sayan Bali di posisi pertama, The Mulia Bali posisi kedua, Nihi Sumba di Pulau Sumba posisi ketiga dan Amandari Ubud di posisi ke-5.

Indonesia berhasil mengalahkan sejumlah hotel ternama di Asia. Seperti Taj Lake Pakace di Udaipur, India, Four Seaons Landaa Giraavaru di Maldives dan sejumlah tempat lainnya.

Aspek-aspek yang dinilai berasal dari berbagai faktor. Mulai dari fasilitas, pelayanan, makanan dan nilai keseluruhan dari resor yang dituju. Begitupun dengan suasana dan lokasi serta akses resor. Sebelumnya, dalam penghargaan yang disusun oleh Travel+Leisure, Indonesia juga menang dalam kategori pulau terbaik dunia. Tidak tanggung-tanggung, 3 pulau Indonesia yaitu Pulau Jawa, Bali dan Lombok.

Berikut selengkapnya 10 resor terbaik di Asia versi Travel+Leisure:

1. Four Seasons Resort Bali at Sayan, Indonesia

2. The Mulia, Bali, Indonesia

3. Nihi Sumba, Indonesia

4. Oberoi Amarvilas, Agra, India

5. Amandari, Ubud, Indonesia

6. Four Seasons Resort Maldives at Kuda Huraa, Maldives

7. Oberoi Rajvilas, Jaipur, India

8. Four Seasons Resort Maldives at Landaa Giraavaru, Maldives

9. Rambagh Palace, Jaipur, India

10. Taj Lake Palace, Udaipur, India

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaiqi | Sumber: Detik

تعليقات
Loading...
Click Me