فندق سولو الشرعي يوزع حصة الإقامة فيه بالمجان

Syariah Hotel Solo Bagi-Bagi Voucer Menginap Gratis

0 629

 

سولو، إندونيسيا اليوم – هل ترغب في الإقامة مجانًا في فنادق النجوم؟ حاول اتباع البرنامج الذي تم تنظيمه حديثا فندق سولو الشرعي. يقدم أحد الفنادق الراقية في سولو قسيمة إقامة مجانية للأشخاص الذين يمكنهم التقاط أفضل لحظة في يوم كارتيني الذي يقع في 21 أبريل.

كل ما تحتاجه هو مشاركة اللحظات الممتعة مع الأم، أو الزوجة، أو الابنة، أو الأخت، أو الأصدقاء، أو شخصيات تقدّرها مثل كارتيني الآن في منطقتكم. الطريقة، تحميل نتائج الصورة كاملة مع الأوصاف من خلال الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك و التويتر والانستغرام. قم بتضمين علامة السور ووسائط وسائل التواصل الاجتماعي في فندق سولو الشرعي في الصور التي تشاركها.

أوضحت مديرة العلاقات العامة في فندق سولو الشرعي، باراميتا ساري إنداه، أن برنامج قسائم الإقامة المجانية قد أقيم لإحياء ذكرى يوم كارتيني. بالإضافة إلى ذلك، نقدر الخدمات العظيمة التي تقدمها كارتيني التي تكافح من أجل إثارة تحرر المرأة. يعد قسائم الإقامة المجانية جزءًا من برنامج كاترتيني الرائع لعام 2018.

وقالت باراميتا يوم الأربعاء (18/4) :”إن برنامج كارتينى الرائع هو أيضا برنامج مصمم لتقدير المجتمع الأوسع، وخاصة أتباع وسائل الإعلام الاجتماعية في فندق سولو الشرعي التي تتبع في هذا الوقت بإخلاص التطوير المتنوع لمعلومات الفنادق الصادرة عن الإدارة.”

ثم أوضح أن برنامج كارتيني الرائع ملئ أيضًا بأهداف تحسين وجود فندق سولو الشرعي في وسائل الإعلام عبر الإنترنت، وخاصة في وسائل الإعلام الاجتماعية. هذا من المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على العدد المتزايد من متابعي حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية لفندق سولو الشرعي.

ثم سيتم الإعلان عن الفائز بقسيمة الإقامة المجانية في 30 أبريل. وقالت: “كنوع من التقدير، نريد التخلي عن القسائم المجانية في أكبر فندق للشريعة في إندونيسيا”.

المترجم : أحمد شكري | المحرر : فارس البدر | المصدر: ريفوبليكا

Solo, Indonesiaalyoum.com – Masa kini di lingkungan sekitar Anda. Caranya, unggah hasil foto lengkap dengan deskripsinya melalui jerjaring sosial seperti Facebook, Twitter, dan Instagram. Sertakan juga tagar dan akun media sosial Syariah Hotel Solo pada foto yang Anda bagikan.

Public Relations Manager Syariah Hotel Solo, Paramita Sari Indah, menjelaskan, program bagi voucer menginap gratis diselenggarakan untuk memeriahkan peringatan Hari Kartini. Selain itu, hal tersebut untuk mengapresiasi jasa besar Kartini yang berjuang membangkitkan emansipasi wanita. Pembagian voucer menginap gratis tersebut merupakan bagian dari Program Wonderful Kartini 2018.

“Wonderful Kartini juga merupakan program yang dibuat untuk mengapresiasi masyarakat luas, khususnya para follower di media sosial Syariah Hotel Solo yang selama ini setia mengikuti berbagai perkembangan informasi hotel yang dikeluarkan oleh pihak manajemen,” ujar Paramita pada Rabu (18/4).

Lebih lanjut, ia menjelaskan, Wonderful Kartini ini dikemas pula dengan tujuan untuk meningkatkan eksistensi Syariah Hotel Solo di media daring, khususnya di media sosial. Hal ini diharapkan dapat memberikan dampak positif pada peningkatan jumlah follower akun media sosial Syariah Hotel Solo.

Sementara itu, pemenang voucer menginap gratis akan diumumkan pada 30 April mendatang. “Sebagai bentuk apresiasi ini, kami ingin memberikan secara cuma-cuma satu voucer menginap gratis di hotel syariah terbesar di Indonesia ini,” katanya.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: ROL

 

تعليقات
Loading...