إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قائد الجيش الإندونيسي يدعوا الضباط للاستجابة سريعًا للتغيرات العالمية

Prajurit TNI Harus Respons Cepat Perubahan Dunia

- الإعلانات -

0 241

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – القائد العام للجيش الوطني الإندونيسي، المارشال هادي تاجانتو، يطلب من محاربي الجيش الإندونيسي أن يتفاعلوا بسرعة مع المتغيرات. حيث ذكر أن العالم الآن يتغير، سواء في السياسة أو التغيرات الاجتماعية و غير ذلك.

قال هادي: “الأربعاء 30/1: “الآن الجيش الإندونيسي يحتاج إلى قادة مرنين و يستطيعون التكيف بسرعة و لديهم قدرة على التجاوب و الإبداع. نحن ندرك أن التغيرات قد أصبحت قريبة، فدعونا نبني الجيش الإندونيسي بنموذجية جديدة للمستقبل.”

و ذكر هادي أن الرئيس جوكو ويدودو دائمًا ما يذكره بأن العالم يتغير، في السياسة و الجتماع و غير ذلك. لذلك فهو يطلب دائمًا أن يكون جنود الجيش الإندونيسي لديهم سرعة الاستجابة للتغيرات التي يمكن أن تحدث.

و قد تحدث هادي عن هذا الأمر في اجتماع قيادات الجيش لعام 2019 في مقر الجيش بشرج جاكرتا، الأربعاء 30/1. و يأمل هادي أن ينقل قيادات الجيش هذه الأفكار لأجل تقدم الجيش الإندونيسي.

قال هادي: “تقوية الروابط و تعزيز الانسجام في الأفكار لأجل صلابة و احترافية الجيش الإندونيسي. بحيث يكون الجيش في المستقبل أكثر مثالية و فاعلية في القيام بمهامة الأساسية.

اجتماع قيادات الجيش لعام 2019 تحت عنوان على أساس الاحترافية و الولاء و الوحدة مع الشعب، الجيش الإندونيسي يكون جاهزًا للقيام بمهامه. اجتماع القيادات هذا هو وسيلة للتواصل و تبادل المعلومات بين القادة لمزيد من اللحمة. و كذلك لتقيم برنامج عمل و أداء الجيش الإندونيسي.”

و قد حضر اجتماع قيادات الجيش الإندونيسي 276 ضابط، بالإضافة إلى عدد من الوزراء منهم وزير الدفاع الجنرال المتقاعد رياميزارد رياشودو، و مستشار الرئيس الجنرال المتقاعد أجوم جوميلار، و وزيرة المالية سري مولياني.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: ريبوبليكا


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Panglima TNI Marsekal Hadi Thajhanto, meminta seluruh prajurit TNI untuk bisa merespons perubahan dengan cepat. Ia mengingatkan, saat ini dunia sudah berubah, baik politik, sosial global, dan yang lainnya.

“Saat ini TNI membutuhkan pemimpin yang adaptif, fleksibel, cepat menyesuaikan diri, responsif dan inovatif. Kita sadari bersama, arus perubahan sudah di depan mata mari kita bagun TNI dengan paradigma baru di masa depan,” ujar Hadi, Rabu (30/1).

Hadi menyampaikan, Presiden Joko Widodo selalu mengingatkan, saat ini dunia sudah berubah, baik politik, sosial global, dan lainnya. Karena itu, ia meminta seluruh prajurit TNI untuk bisa merespons dengan cepat perubahan-perubahan yang ada.

Hal tersebut ia katakan ketika membuka Rapat Pimpinan (Rapim) TNI Tahun 2019 yang dilaksanakan di Gedung Olah Raga Ahmad Yani Mabes TNI, Cilangkap, Jakarta Timur, Rabu (30/1). Ia berharap, para peserta Rapim TNI dapat menyampaikan berbagai ide dan gagasan cerdas untuk kemajuan TNI.

“Menguatkan jalinan komunikasi yang harmonis guna menyamakan persepsi dan memantapkan soliditas serta profesionalitas TNI agar kedepan lebih optimal dalam mendukung efektifitas pencapaian tugas pokok TNI.

Rapim TNI tahun 2019 ini bertemakan “Dilandasi Profesionalisme, Loyalitas, dan Kemanunggalan Dengan Rakyat, TNI Siap Melaksanakan Tugas Pokok”. “Rapim TNI ini merupakan sarana komunikasi, bertukar informasi para pimpinan agar dicapai satu kesatuan, tindakan serta evaluasi program kerja dan kinerja organisasi TNI,” kata dia.

Kegiatan Rapim TNI 2019 ini diikuti oleh 276 perwira tinggi TNI serta menghadirkan beberapa pemateri, di antaranya Menteri Pertahanan, Jenderal TNI (Purn) Ryamizard Ryacudu, Dewan Pertimbangan Presiden Jenderal TNI (Purn) Agum Gumelar, dan Menteri Keuangan, Sri Mulyani.

Penerjemah: Momen Magdy | Siumber: REPUBLIKA

(36)

تعليقات
Loading...
Click Me