إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

قطر تفوز على إندونيسيا و ترجوا صعودها لدور ربع النهائي

Doa Qatar untuk Timnas Indonesia U-19 di Piala AFC 2018

- الإعلانات -

0 178

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – المهاجم القطري عبد الرشيد أومارو  يأمل أن يتأهل منتخب بلاده للجولة القادمة من كأس الاتحاد الآسيوي 2018. كما يأمل أن يتأهل منتخب إندونيسيا للشباب تحت 19 عامًا لدور ربع النهائي.

فازت قطر على إندونيسيا بنتيجة 6-5 في المباراة التي جرت في إطار الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي. و قد ظهر عبد الرشيد كنجم المباراة بعد تسجيله لهاتريك في شباك إندونيسيا.

هذا الفوز يجعل إندونيسيا تحتل المركز الثاني في ترتيب المنتخبات بالبطولة، إثر إحرازها لثلاث نقاط من المباراة ضد إندونيسيا. و جاء المنتخب الإندونيسي ثالثًا في الترتيب بعد قطر بنفس عدد النقاط.

قال عبد الرشيد أومارو، نقلاً عن الموقع الرسمي لكأس الاتحاد الآسيوي، الإثنين 22/10: “نحن مستعدون للمباراة التالية، إن شاء الله سنتأهل للجولة التالية. كذلك أنا أيضًا أريد أن أهنئ إندونيسيا.”

كما امتدح عبد الرشيد الجمهور الإندونيسي الذي دعم فريق بلاده حتى آخر المباراة. و يرى رشيد أن دهم الجمهور كان عامل مؤثر و مشجع للاعبي المدرب إندرا جيفري.

قال رشيد: “لقد دهم الجمهور الإندونيسي فريقه بلاده بقوة. لقد شعرت بشعور جيد للغاية.”

في مباراتها التالية ستواجه قطر منتخب الصين تايبية في إطار تصفيات الجموعة A، و إذا تمكنت من الفوز ستكون قد أكدت صعودها للجولة التالية.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Penyerang Qatar, Abdulrasheed Umaru, berharap timnya melaju ke babak selanjutnya di Piala AFC 2018. Dia juga berharap Timnas Indonesia U-19 bisa melaju ke perempat final.

Qatar menang 6-5 atas Timnas Indonesia U-19 pada matchday kedua Piala AFC 2018. Dalam laga tersebut, Abdulrasheed Umaru tampil menjadi bintang setelah mencetak hattrick.

Kemenangan ini membuat Qatar menghuni peringkat kedua klasemen sementara dengan raihan tiga poin. Pasukan Bruno Miguel Nogueira Pinheiro unggul head to head atas Timnas Indonesia U-19 di peringkat ketiga dengan nilai sama.

“Kami siap untuk pertandingan selanjutnya dan Insya Allah, kami akan lolos ke babak selanjutnya. Akan tetapi, saya juga ingin mengucapkan selamat berjuang buat Indonesia,” kata Abdulrasheed Umaru seperti dikutip situs resmi AFC, Senin (22/10/2018).

Sementara itu, Abdulrasheed Umaru juga memuji suporter Timnas Indonesia U-19 yang memberikan dukungan sampai akhir. Menurut dia, dukungan suporter sangat bagus untuk pasukan Indra Sjafri.

“Para suporter (Timnas Indonesia U-19) memberikan dukungan penuh untuk negara dan para pemain mereka. Saya rasa itu sangat bagus,” tegas Abdulrasheed.

Qatar akan menghadapi Chinese Taipei pada laga penutup penyisihan Grup A Piala AFC 2018. Jika menang, bisa dipastikan mereka lolos ke babak selanjutnya.

Translated by: Momen Magdy | Source: bola.com

 

(31)

تعليقات
Loading...
Click Me