إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

مقتل فتاة تعمل بمقهى ليلي في جنوب جاكرتا

Jasad Wanita di Kamar Kos Mampang Pekerja di Tempat Hiburan Malam

0 565

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – عُثِر على جثة امرأة في خزانة الملابس بغرفتها في سكن يؤجر شهريًا في منطقة مامبانج براباتان بجنوب جاكرتا، الثلاثاء 20/11.

و ترجح الشرطة أن تكون المرأة قد قتلت؛ حيث يوجد عدد من الجروح على رأسها.

حسب ما جاء في تقرير Liputan6 SCTV، الأربعاء 21/11، فإن امرأتان من القاطنين في المنطقة حاولا الاتصال بأقارب الفتاة و زملائها في العمل ليبلغوهم بمقتلها. الضحية تدعى تشيك تويت لين، و عمرها 22 سنة، و تعمل في إحد الملاهي الليلية.

شوهدت جثة لين لأول مرة في خزانة ملابسها من قبل الفتاة القائمة على إدارة السكن الذي تستأجر فيه الضحية غرفتها، حيث اشتم رائحة كريهة تنبعث من غرفتها. بعد الفحص، وجدت القائمة على إدارة السكن جسد الضحية في جزء من خزانة الملابس.

جثة الضحية كانت تقريبًا قد تعفنت، و كانت الضحية ترتدي فقط الملابس الداخلية.

بعد مسح مسرح الجريمة، حملت الشرطة الجثة إلى مستشفى فاطمواتي ليتم تشريحها. و حاليًا تتولي شرطة مامبانج التحقيقات.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6SCTV


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Sesosok jasad perempuan ditemukan di dalam lemari pakaian di kamar kos, di Jalan Mampang Prapatan 8, Mampang Prapatan, Jakarta Selatan, Selasa siang, 20 November kemarin.

Polisi menduga, perempuan tersebut korban pembunuhan lantaran ditemukan sejumlah luka di bagian kepala.

Seperti ditayangkan Liputan6 SCTV, Rabu (21/11/2018), dua perempuan yang tinggal di sekitar kos mencoba menelepon beberapa kerabat dan rekan korban, untuk menginformasikan tewasnya Cik Tuti Iin (22), seorang pekerja di tempat hiburan malam.

Iin pertama kali ditemukan tewas di dalam lemari oleh pengelola rumah kos yang curiga adanya bau busuk dari kamar korban. Setelah diperiksa, pembantu menemukan korban tewas dengan posisi terlipat di dalam bagian lemari pakaiannya.

Kondisi korban hampir membusuk dan hanya menggunakan baju dan celana dalam.

Setelah melakukan olah tempat kejadian perkara (TKP), polisi membawa jasad korban ke Rumah Sakit Fatmawati untuk diautopsi. Sementara itu, kasus ini kini ditangani Polsek Mampang Prapatan.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Liputan6SCTV

تعليقات
Loading...
Click Me