إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

إندونيسيا تستعد لمواجهة الفلبين بحل مشاكلها التي ظهرت أمام تايلند

Permainan Timnas Indonesia Bikin Heran Pelatih Thailand

0 413

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يعود المنتخب الوطني الإندونيسي لكرة القدم إلى الاستعداد مرة أخرى بعدما تلقى هزيمة ثقيلة على يد نظيره التايلندي. في أثناء جلسة التدريب التي أجراها المنتخب الإندونيسي على ملعب ABC بجاكرتا، الثلاثاء 20/11، تحدث مدرب المنتخب الإندونيسي بيما ساكتي عن التساؤل الذي حير ميلوفان راجيفاك، و الذي يتعلق باتساق المنتخب الإندونيسي في المباراة التي خسرها أمام تايلند بنتيجة 4-2، و التي جرب على ملعب راجا مانالا ببانكوك، السبت 17/11.

خضع المنتخب الإندونيسي لأول جلسة تدريبية بعد الخسارة أمام تايلند، و ذلك صباح الثلاثاء 20/11. الهزيمة الثقيلة للمنتخب الإندونيسي جعلته يجري عملية إعاجة تقيم شاملة ليقدم أداء أفضل عند مواجهة الفلبين في المباراة الأخيرة في دور المجموعات بكأس اتحاد الآسيان لكرة القدم 2018. المباراة التي ستجري بجاكرتا، الأحد 25/11.

صرح بيما ساكتي خلال جلسة التدريب: “التقيم متعلق بشكل كبير بمشكلة التناسق. بل أني قد التقيت بمدرب المنتخب التايلاندي بعد المباراة و تحدث عن مشكلة التناسق بين اللاعبين.”

و أضاف: “لقد قال مدرب تايلند أن إندونيسيا لعبت بشكل جيد للغاية في الشوط الأول. لكنه سأل: لماذا لا يوجد تناسق؟. سيتم معالجة هذه المشكلة من قبل الجهاز الفني للمنتخب. أتمنى أن نلعب بعقلية أن لا شيء لدينا لنخسره في مباراة الفلبين. المهم أن نفوز بهذه المباراة كونها المباراة الختامية لمرحلة المجموعات.”

لقد لعب المنتخب الإندونيسي بكل رائع في بداية الشوط الأول أمام تايلند، بل إن الإندونيسيين تمكنوا من خطف هدف التقدم عن طريق تسديدة قوية من مسافة بعيدة من اللاعب زولفياندي. للأسف انتفضت تايلند بعد ذلك و تمكنت من تسجيل أربعة أهداف في مرمى أوان سيتهو، قبل أن يسجل الإندونيسي فخر الدين أريانتوا اللهدف الثاني لإندونيسيا في نهاية المباراة لتصبح النتيجة 4-2.

و من المقرر أن تواجه إندونيسيا الفلبين على استاد جيلورا بونج كارنو بجاكرتا، الأحد 25/11. و لكن قبل ذلك سيكون على الفلبين أن تستضيف تايلند اليوم الأربعاء 21/11 في استاد باناد في مدينة باتشولود.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: بولا دوت كوم


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Timnas Indonesia kembali mempersiapkan diri usai menerima kekalahan telak dari Thailand. Dalam sesi latihan di Lapangan ABC, Senayan, Jakarta, Selasa (20/11/2018), pelatih Timnas Indonesia, Bima Sakti, mengungkapkan  soal keheranan pelatih Thailand, Milovan Rajevac, soal konsistensi Tim Garuda saat kalah 2-4 dari Thailand di Stadion Rajamangala, Bangkok, Sabtu (17/11/2018).

Timnas Indonesia menggelar latihan pagi pada Selasa (20/11/2018), yang menjadi sesi latihan perdana setelah kembali dari Bangkok. Kekalahan dari Thailand membuat Timnas Indonesia harus melakukan evaluasi agar bisa tampil lebih baik saat menghadapi Filipina di pertandingan terakhir Grup B Piala AFF 2018 yang digelar di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Senayan, Minggu (25/11/2018).

“Evaluasinya banyak terkait masalah konsistensi. Bahkan sebelum konferensi pers setelah laga kontra Thailand, saya bertemu dengan pelatih Thailand dan dia mempertanyakan konsistensi,” ujar Bima Sakti dalam sesi latihan Timnas Indonesia di Lapangan ABC, Selasa (20/11/2018).

“Dia bilang, ‘Indonesia mainnya luar biasa di babak pertama, kenapa tidak konsisten?’. Dari tim pelatih mengoreksi seperti itu. Semoga ketika menghadapi Filipina kami bermain nothing to losedan yang penting kami bisa memenangi pertandingan sebagai penutup di fase grup,” lanjutnya.

Timnas Indonesia bermain bagus di awal babak pertama saat menghadapi Thailand. Tim asuhan Bima Sakti itu bahkan mampu mencuri gol lebih dulu lewat tendangan jarak jauh Zulfiandi. Sayangnya, Thailand bangkit dan menyarangkan empat gol ke gawang Awan Setho sebelum Fachrudin Aryanto mencetak gol di akhir laga yang membuat skor menjadi 2-4.

Timnas Indonesia akan menghadapi Filipina di Stadion Utama Gelora Bung Karno, Senayan, Jakarta, Minggu (25/11/2018). Sementara, sebelum laga tersebut Filipina akan lebih dulu menjamu Thailand di Stadion Panaad, Bacolod, Rabu (21/11/2018).

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: Bola.com

تعليقات
Loading...
Click Me