كيفين ليليانا تفوز بلقب “ملكة الجمال” العالمي 2017

Kontestan Indonesia Resmi Menyandang Gelar Miss International 2017

0 722
جاكرتا، اندونيسيا اليوم – فازت ملكة الجمال اندونيسيا للبيئة كيفين ليليانا عام 2017، مؤخرا بمسابقة “ملكة الجمال العالمي” عام 2017. بعد أن قاقت أكثر من 60 امرأة من اللاتي مثلن بلادهن من مختلف الدول بما في ذلك المتسابقة من فنزويلا المستضيفة لهذه المسابقة  وهي التي كانت من البداية مرشح قوي للفائز في مسابقة ملكة الجمال العالمي عام 2017م.
وتجدر الإشارة إلى أن المسابقة عقدت في قاعة  مدينة دوم، طوكيو، اليابان، الثلاثاء (11/14/2017).
و تأتي في المركز الثاني ديانا ماكارينا من فنزويلا، وشانيل فيلهلمينا من كوراساو. و في الجولة الأخيرة، كانت هناك خمسة متسابقات يتنافسن  على حصول اللقب “ملكة الجمال” ، وهم من فنزويلا وأستراليا واليابان وكوراكاو.

وقد حلت (كيفن) محل ملكة جمال العالمية السابقة  لعام 2016 (كيلي فيرزوسا) من الفلبين.

هذا و منذ فترة التصفية كانت (كيفن) ممن ترجح  لدى الكثير للحصول على تاج ملكة الجمال العالمية. وعلاوة على ذلك، كانت الفتاة التي ولدت في 5  يناير 1996 قد تم اختيارها مسبقا للفوز بجائزة المركز الثاني لملكة جمال باناسونيك و”خيار الناس” من ميسوسولوغي.

وفق ما نقل من الموقع كومباس. أن كيفن أعربت عن امتنانها وشكرها  لدعم شعب اندونيسيا.

(كيفين ليليانا) تفوز بلقب ملكة الجمال العالمي 2017 2

وقالت (كيفين): “هذا هو إنجازي وأنا أخصصه لأندونيسيا شكرا لكم إندونيسيا بلدي ولي الفخر لأنني حققت هذا الحلم”.

وقالت رئيسة مجلس الأمناء لملكة جمال اندونيسيا، الأميرة كوس ويسنو وارداني فى بيان صحفى “أنني  فخورة حقا بهذا الإنجاز الذي حصلت عليه (كيفن). وأشارت  إلى “أن هذا هو السبيل لتحقيق أحسن الانجازات الأخرى، وستكون اكثر نجاحا  في المستقبل والآن فقد أصبح العالم وكثير من الناس يعرفون اندونيسيا بشكل افضل”.

المترجم : هان هان علوم الدين | المحرر: فارس البدر | المصدر :  GNFI


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Putri Indonesia Lingkungan Hidup 2017, Kevin Lilliana baru saja dinobatkan menjadi Miss International 2017. Kevin mengalahkan lebih dari 60 wanita yang menjadi perwakilan dari berbagai negara termasuk kontestan tuan rumah dan dari Venezuela yang dari awal dijagokan jadi calon kuat jawara di dalam ajang Miss International 2017.

Pagelaran ini Diselenggarakan di Tokyo Dome City Hall, Tokyo, Jepang, Selasa (14/11/2017).

Berada di urutan kedua adalah Diana Macarena dari Venezuela, dan Chanelle Wilhelmina dari Curasau. Di babak final, ada lima kontestan yang bersaing meraih gelar juara, yakni Venezuela, Australia, Jepang, dan Curacao.

Kevin menggantikan Miss International 2016 Kelly Ferzosa yang berasal dari Filipina.

Sejak masa karantina, Kevin sudah banyak diunggulkan oleh banyak kalangan untuk memperebutkan mahkota Miss International. Apalagi gadis kelahiran 5 Januari 1996 itu terpilih sebagai Second Place Miss Panasonic Award dan People Choice dari Missossology.

Dikutip di Kompas.com, Kevin mengucapkan rasa syukur dan terima kasihnya atas dukungan masyarakat Indonesia.

Great things in business are never done by one person. They are done by a team of people.

Kevin Lilliana Miss International 2017

“Inilah pencapaian yang saya raih dan saya persembahkan untuk Indonesia. Terima kasih Indonesia, we did it,”ucap Kevin.

Ketua Dewan Pembina Yayasan Putri Indonesia, Putri Kus Wisnu Wardani mengaku sangat bangga dengan prestasi yang diraih Kevin. “Ini jalan menuju prestasi yang lebih baik dan akan lebih terbuka. Kini sudah semakin banyak masyarakat dunia yang mengenal Indonesia dengan lebih baik,” kata Putri dalam siaran pers.

Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares Albadr | Sumber: GNFI

تعليقات
Loading...