إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

موظف بالسفارة السعودية يفارق الحياة بمسكنه في جاكارتا

WNA Staf Kedubes Arab Saudi Meninggal di Apartemen Kalibata City

- الإعلانات -

0 314

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تم العثور على البويهين محمد سعيد -62 عامًا- ميت شقته في مدينة كاليباتا بجاكارتا الجنوبية. يحمل البويهين الجنسية السعودية ويعمل في سفارة المملكة العربية السعودية بجاكارتا ويعتقد أن سبب الوفاة هو المرض.

أعلن مسؤول من شرطة بانشوران في اتصال مع الوكالة الإخبارية: “كان يعمل المرحوم في سفارة المملكة العربية السعودية في جاكارتا ونعتقد أن سبب وفاته هو المرض”. الجمعة، (1/3/2019).

توفى البويهين يوم الجمعة (1/3) في شقته بالطابق الثاني عشر في برج تور تيوليب في مدينة كاليباتا وكانت معه زوجته التي تحمل الجنسية الإندونيسية.

وأضاف مسؤول الشرطة أنه في ذلك اليوم بعدما أستيقظت زوجته من النوم لم يستيقط المرحوم ولذلك تواصلت الزوجة مع أمن البرج حتى يتصلوا بالشرطة.

حُمل بعد ذلك إلى مستشفى بودي آسيه ، وإستنادًا للتقرير الذي أعده الطبيب المعالج ، فإن المرحوم توفى بسبب نوبة قلبية.

وأنهى مسؤول الشرطة حديثة فقال: “الجنازة سوف تقام بواسطة مسؤولين السفارة السعودية ، فقد أتى بالفعل أحدهم من السفارة”.

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة ديتيك الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – WNA Arab Saudi, Al-Buaihain Mohammad Said (62), ditemukan tewas di Apartemen Kalibata City, Pancoran, Jakarta Selatan. Staf di Kedutaan Besar Arab Saudi itu diduga meninggal karena sakit.
“Sepertinya meninggal karena sakit. Korban ini bekerja sebagai staf di Kedubes Arab Saudi,” kata Kapolsek Pancoran Kompol Endang saat dihubungi detikcom, Jumat (1/3/2019).
Korban diketahui meninggal pada Jumat (1/3) dini hari. Korban tinggal di lantai 12 Tower Tulip Apartemen Kalibata City bersama istrinya seorang WNI.

“Hari itu (istri) bangun tidur, suaminya nggak bangun-bangun,” kata Endang.
“Sang istri kemudian meminta bantuan sekuriti apartemen, kemudian melaporkan ke Polsek,” imbuhnya.
Korban selanjutnya dibawa ke RS Budhi Asih. Menurut dokter rumah sakit, korban diduga meninggal karena serangan jantung.
“Jenazah korban sudah diurus oleh pihak Kedutaan. Semalam sudah ada yang datang dari Kedutaan,” tandasnya.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: detik.com

(63)

تعليقات
Loading...
Click Me