إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

وجهات محلية ودولية للسياح الإندونيسيين

Ini Destinasi Domestik & Internasional Favorit Turis Indonesia

0 385

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الأندونيسيون يحبون قضاء العطلات داخل البلد و خارجه. ولكن، أين يقضونها؟

هذا ما كشفت عنه مديرة التجارة الداخلية لجارودا إندونيسيا ، نينا سوليستيواتي في مقهى هارد روك ، جاكرتا ، الخميس (08/23/2018). وأوضحت ، توجد عديد من الوجهات المحلية والخارجية المفضلة عند الإندونيسيين.

تقول نينا: “80٪ من الوجهات المحلية لا تزال تحتفظ بمكانتها محليّاً من بالي ، و 70٪ في ميدان ثم سورابايا”.

يجذب سحر جزيرة ديواتا-بالي السياح وهم يزورونها مرات عديدة. أما السياح الإندونيسيين. يوجد بعض الوجهات الخارجية التي يفضلها الإندونيسيون.

تقول نينا: “فهم يفضلون زيارة اليابان و أستراليا وكذلك أمستردام و تبلغ النسبة أكثر من 80٪ “.

كما كشف مدير الشحن والتجارة الدولية لجارودا إندونيسيا ، سيغيت موهارتونو، أن معرض جارودا للسفر كان مطلبا كبيرا من قبل السائحين الباحثين عن تذاكر إلى الخارج.

وقال سيغيت “60 في المائة من السياح الذين يرغبون في السفر إلى الخارج.نحن نستهدف 40 في المائة من السياح الأجانب الذين يرغبون في السفر إلى إندونيسيا هم من مستخدمي تذاكر معرض جارودا عبر الإنترنت “.

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Traveler Indonesia gemar liburan ke dalam dan luar negeri. Namun, mereka sukanya liburan ke mana ya? Ini jawabannya.

Hal itu pun diungkapkan oleh Direktur Niaga Domestik Garuda Indonesia, Nina Sulistyowati saat press release dan launching Garuda Online Travel Fair phase 2 di Hard Rock Cafe, Jakarta, Kamis (23/8/2018). Dijelaskan olehnya, ada beberapa destinasi dalam dan luar negeri yang menjadi favorit traveler.

“Domestik masih dipegang Bali 80%, Medan Surabaya 70%,” ujar Nina.

Pesona Pulau Dewata Bali memang menarik turis untuk terus datang dan datang lagi. Hal itu pun juga berlaku untuk wisatawan dari Indonesia. Itu untuk destinasi di Indonesia. Kalau luar negeri, ada beberapa yang dominan.

“Internasional, tujuan Jepang sama Australia dan Amsterdam di atas 80%,” ujar Nina.

Diungkapkan juga oleh Direktur Kargo dan Niaga Internasional Garuda Indonesia, Sigit Muhartono, bahwa perhelatan Garuda Travel Fair (GATF) banyak diminati oleh wisatawan yang mencari tiket ke luar negeri.

“GATF 60% outbound (dalam ke luar negeri). Kita targetkan 40% bisa masuk ke indonesia dari GOTF tahun ini,” ujar Sigit.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Al-Shaigi | Sumber: Detik

تعليقات
Loading...
Click Me