إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

وزير الشباب و الرياضة ينتظر ذهب دورة الألعاب الآسيوية من رياضة القفز المظلي

Menpora Minta Paralayang Sumbang Lebih Banyak Emas di Asian Games 2018

- الإعلانات -

0 164

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – إمام نحراوي – وزير الشباب والرياضة الإندونيسي، ينتظر ميدالية ذهبية من رياضة القفز بالمظلات في دورة الألعاب الآسيوية 2018. و يأمل نحراوي أن تستطيع هذه الرياضة أن تفاجئ الجميع و تحرز أكثر من ميدالية ذهبية بالبطولة.

زار إمام نحراوي المعسكر التدريبي لرياضة القفز بالمظلات بجبل ماس – بونشاك – بوجور- جاوا الغربية. حيث أراد الوزير المنحدر من بانغكالان بجاوا الشرقية أن يتأكد  من سير تدريبات المضليين الإندونيسيين قبل بدء فغاليات دورة الألعاب الآسيوية و التي ستبدأ 18 أغسطس المقبل و تستمر حتى 2 سبتمبر، بجاكرتا و بالمبانج.

و ستكون هذه هي المرة الأولى لرياضة القفز المظلي التي تشارك فيها في دورة الألعاب الآسيوية، و هذا ما يجعل إمام يأمل أن تستطيع هذه الرياضة أن تحقق إنجازًا بدورة الألعاب و تحرز الذهب.

قال إمام: “إذا تحدثنا عن المستهدف من رياضة القفز المظلي، فبحد أدنى ميدالية واحدة ذهبية. ولكن رياضينا اعتادوا أن يفاجئونا. و نحن ننتظر هذه المفاجأة و ندعو لهم و ندعمهم؛ حتى يستطيعوا أن يقدموا الأفضل لإندونيسيا بفضل تصميمهم و عزيمتهم.”

في حين قال مدرب القفز الشراعي جيندون سوباندونو أن فريقه مستعد لدورة الألعاب الآسيوية، و أنهم وصلوا للحالة الأمثل, يتبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة على أداء الرياضيين الذين سيشاركون بالدورة.

قال جيندون: “الآن نحن نركز على استقرار الجانب العقللي للاعبين. إذا تحدثنا عن تكنيك القفز فإننا منذ مدة طويلة قد وضعنا تكنيكنا. يتبقى فقط وضع اللمسات الأخيرة في الأسبوعين المتبقيين، و ندهو أن نستطيع أن نحقق النتيجة الأفضل.”

و أضاف: “خصمنا الأقوى في فئة عبور الطبيعة، سواء في منافسات الرجال أو السيدات، هو كوريا الجنوبية و الصين. أما في فئة القفز الدقيق فلدينا الصين و اليابان و كوريا.”

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Menteri Pemuda dan Olahraga (Menpora), Imam Nahrawi, membebankan target satu medali emas dari cabor Paralayang di Asian Games 2018. Namun meski begitu, Imam berharap Paralayang bisa memberikan kejutan menyumbang lebih banyak medali.

Hari ini, Kamis (26/7), Imam meninjau Pelatnas Paralayang di Gunung Mas, Puncak, Bogor, Jawa Barat. Kedatangan menteri asal Bangkalan, Jawa Timur ini untuk memastikan proses latihan dan persiapan para atlet menjelang Asian Games yang akan digelar pada 18 Agustus-2 September mendatang di Jakarta – Palembang.

Pada Asian Games 2018, Parayalang pertama kalinya tampil di ajang multi event tersebut. Untuk itu, Imam berharap Paralayang bisa tampil maksimal untuk merebut medali emas.

“Lalau di tanya soal target Minimal satu medali emas akan dipersembahkan. Tapi atlet kita juga biasanya memberi kejutan, dan kejutan ini yang kita dorong dengan doa dan dukungan agar para atlet dengan tekad bulat untuk memberikan kejutan terbaik bagi Indonesia,” ujar Imam Nahrawi.

Sementara itu, pelatih Paralayang, Gendon Subandono mengungkapkan kesiapan timnya menjelang Asian Games. Dia mengatakan, timnya sudah optimal dan tinggal melakukan finalisasi atlet yang akan diterjunkan.

“Sekarang kami lebih fokus kepada pemantapan untuk mental. Kalau teknik sebetulnya sudah lama kami mantapkan, tinggal finalisi di dua minggu terakhir dan semoga kami bisa optimal di hasil ini,” katanya.

“Lawan terberat kami untuk nomor event lintas alam putra dan putri ada Korea Selatan dan China. Sedangkan untuk nomor event akurasi ada China, Jepang dan Korea,” imbuh Gendon.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

(9)

تعليقات
Loading...
Click Me