و يستمر فشل إندونيسيا في بطولة الدنمارك

Gregoria Mariska Terhenti di Semifinal Denmark Open 2018

0 694

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – فشلت ممثلة إندونيسيا الوحيدة في فئة فردي السيدات ببطولة الدنمارك المفتوحة لتنس الريشة 2018 جريجوريا ماريسكا في انتزاع تذكرة التأهل لنهائي البطولة. خسرت جريجوريا مباراة نصف النهائي أمام الهندية ساينا نحوال.

ساينا، المصنفة العاشرة على العالم، تمكنت بسهولة من إسقاط جريجوريا. ساينا قفزت إلى نهائي البطولة بعدما تمكنت من هزيمة منافستها الإندونيسية بشوطين متتاليين  بنتيجة 21-22، و 21-12، في المباراة التي أقيمت السبت 20-10.

في المباراة النهائية ستواجه ساينا اللاعبة المصنفة الأولى على العالم تاي تزو ينج من تايبية الصينية. و تأهلت تزو ينج إلى النهائي بعدما تفوقت على المصنفة السابعة على العالم الصينية هي بينغجاو.

و كانا ممثلا إندونيسيا في فئة المختلط طنطاوي أحمد و ليليانا ناتسر قد فشلا كذلك في التأهل للنهائي بعدما خسرا على يد الثنائي المصنف الأول على العالم الصينيين زهينغ سيوي و هوانغ ياكيونغ.

كذلك فشل ثنائي السيدات الإندونيسي جريسيا بولي و أبرياني راهايو في اتأهل للنهائي بعدما خسرتا في نصف النهائي. جريسيا و أبرياني خسرتا على يد اليابانيتين يوكي فوكوشيما و ساياكا هيروتا بنتيجة 21-13، و 21-16.

في نهائي بطولة الدنمارك المفتوحة 2018 إندونيسيا لديها ممثل وحيد فقط في فئة زوجي الرجال، و هما كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي، الذين تأهلا على حساب مواطنيهما محمد أحسن و هيندرا سيتياوان.

 

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Satu-satunya wakil tunggal putri Indonesia, Gregoria Mariska Tunjung gagal merebut tiket final Denmark Open 2018. Pada babak semifinal, gregoria kalah dari pebulutangkis India, Saina Nehwal.

Saina, tunggal putri peringkat ke-10 dunia itu dengan mudah menuntaskan perlawanan Gregoria. Saina melenggang ke final dua gim langsung, 21-22, 21-12 di Odense Sports Park, Sabtu (20/10/2018).

Pada partai final, Saina akan menantang peringkat satu dunia, Tai Tzu Ying dari Chinese Taipei. Tzu Ying melenggang ke final setelah mengalahkan unggulan ketujuh He Bingjao (China).

Sebelumnya, wakil Indonesia, Tontowi Ahmad/Lliliyana Natsir juga gagal ke final setelah kalah dari unggulan pertama asal China, Zheng Siwei/Huang Yaqiong.

Ganda putri Indonesia, Greysia Polii/Apriani Rahayu juga gagal merebut tiket final. Greysia/Apriani disingkirkan ganda Jepang, Yuki Fukushima/Sayaka Hirota, 21-13, 21-16.

Pada Denmark Open 2018, Indonesia hanya meloloskan satu wakil, yakni Kevin Sanjaya/Marcus Gideon yang mengalahkan Mohammad Ahsan/Hendra Setiawan pada semifinal.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

تعليقات
Loading...