فضيحة جبل الجنس فى جاوى الوسطى إندونيسيا

0 2٬311

جاكرتا- إندونيسيا اليوم- جبل جونونج كيموكوس (Gunung Kemukus) أو ما يوصف بــــ “جبل الجنس” Sex Mountain  تقع في قرية بانديم (Pandem), مركز سومبر لاوانج, محافظة سراجينج, جاوة الوسطى بأندونيسيا، هو الجزء الأكثر غرابة واحتفاظا بالأسرار حيث ممارسة الجنس مع الغرباء كجزء من طقس ديني جاوي.

ظل هذا الطقس الغريب من الأسرار التي تخفيها إندونيسيا، إلى أن فضحه المصور الصحفي، باتريك عبود، في فيلم وثائقي عرضته قناة “سي بي إس نيوز” الأمريكية، وكشف عن تورط أزواج وزوجات ومسؤولون حكوميين وفتيات ليل في هذه الممارسات.

وتكمن الصحفي باتريك عبود من تصوير لقطات حول هذه القصة, ونقلت عن عبود قوله إنه “كل 35 يوما، ينبغي عليك ممارسة الجنس 7 مرات متعاقبة لإتمام الطقس الديني”ووصف عبود ما شاهده في الجبل بأنه مدهش بشكل لا يصدق.

وتعود ممارسة هذه الطقوس إلى القرن السادس عشر، ويقوم المعتنقون لهذا الطقس بممارسته بشكل منتظم حيث يعتقدون أنه يجلب الحظ الجيد والثروة.

يتجهون إلى “جونونج كيموكوس” أو جبل الجنس، في مقاطعة جاوة الوسطى، لممارسة الجنس مع غرباء، من أجل تغيير حظهم للأفضل.

ونقل موقع القناة عن “عبود” قوله إن قمة الجبل تزدحم دائما بآلاف الأشخاص الذين يمارسون طقوسا تشمل ممارسة الجنس كل 35 يوما لسبع مرات متتالية، حتى أصبح المكان منطقة جذب للسكان المحليين الذين يحظون بتشجيع من الحكومة التي لا تسعى سوى وراء المكاسب المادية.

البعض يقول إن هذه الطقوس لن تجدي نفعا إذا تمت ممارسة الجنس مقابل المال، حسبما نقل الصحفي، إلا أن الحكومة تتربح من ورائها عن طريق دفع الناس لإنشاء أكشاك يتم استئجارها لممارسة الجنس وفرض رسوم للدخول. (أنس)

تعليقات
Loading...