منظمة السياحة الكورية في جاكرتا تعقد الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض لجلب السياح الإندونيسيين

KTO Kembali Gelar MICE untuk Tarik Wisatawan Indonesia

0 715

 

جاكرتا، إندونيسيا اليوم- عقدت منظمة السياحة الكورية في جاكرتا (KTO) معرضًا آخر للاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (مايز) منذ بعض الوقت. وقد أقيم هذا البرنامج في فندق رافلز جاكرتا بهدف رئيسي هو تقديم أحدث المرافق من المايز إلى وكلاء السفر والشركات في إندونيسيا.

قد يهمك: منطقة غوا لاوا وجهة سياحية في أثناء الإصلاح

ذكرت في تقرير صحفي تلقته ريبوبليكا يوم الإثنين (2/4)، أن منظمة السياحة الكورية في جاكرتا ستجتذب المزيد من مجموعات الاجتماعات والحوافز من إندونيسيا إلى كوريا. حاليا، تعمل كوريا بشكل مكثف على تشجيع تنويع سوق الاجتماعات والمؤتمرات، خاصة الاجتماعات والحوافز الكورية لإندونيسيا التي يبلغ عدد سكانها 250 مليون نسمة.

ولقد حضر في هذا البرنامج السنوي عدة شركات كبرى في إندونيسيا ووكلاء السفر والإعلام. من المؤسسات ذات الصلة بالعقار والمؤتمرات والمعارض من عدة مناطق مثل سيول وجيونج جي وإنشيون وبوسان وجيجو حضروا لتعزيز فوائد مرافق الاجتماعات والمؤتمرات الفريدة.

قد يهمك: القهوة الإندونيسية تلفت انتباه سوق السياحة الفيتنامي

على وجه الخصوص يقدم برنامج هذا العام برامج المناطق السياحية الكورية في الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض ومناطق الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة. وبحلول عام 2017، يبلغ عدد السياح الإندونيسيين الذين ذهبوا إلى كوريا والذين سجلتهم المنظمة حوالي 21 ألف شخص بينما يبلغ عام 2016 18.929 شخصًا.

وهذا العدد دليل على أن اتجاهات الاجتماع والحوافز الكورية تتزايد كل عام. بعد حملة ترويجية لهذا العام، تخطط منظمة السياحة الكورية في جاكرتا للقيام بأنشطة ترويجية متنوعة، بحيث يجعل العديد من رجال الأعمال الاجتماعيين والحوافز في إندونيسيا يجعلون كوريا كمجموعة من الحوافز لديهم.

قد يهمك: سياحة بركان إيجين بوندووسو تفتح مرة أخرى

المترجم: أحمد شكري | المحرر: فارس البدر | المصدر : ريفوبيليكا

Jakarta, Indonesiaalyoum.com — Korea Tourism Organization Jakarta (KTO Jakarta) kembali menyelenggarakan Meeting, Incentive, Convention and Exhibition (MICE) Roadshow beberapa waktu lalu. Acara digelar di Hotel Raffles Jakarta dengan tujuan utama memperkenalkan fasilitas terbaru dari MICE kepada travel agent dan perusahaan-perusahaan di Indonesia.

Dilansir siaran pers yang diterima Republika, Senin (2/4), KTO berharap dapat semakin menarik grup meeting dan insentif dari Indonesia ke Korea. Saat ini, Korea sedang gencar-gencarnya mempromosikan diversifikasi pasar MICE, terutama meeting dan insentif Korea ke Indonesia yang memiliki populasi 250 juta penduduk.

Acara tahunan ini dihadiri oleh beberapa perusahaan besar di Indonesia, travel agent, dan media. Institusi terkait MICE dari beberapa daerah seperti Seoul, Gyeonggi, Incheon, Busan, dan Jeju hadir untuk mempromosikan keunggulan fasilitas MICE dan keunikan masing-masing.

Secara khusus, acara tahun ini memperkenalkan fasilitas terbaru MICE Korea dan tempat-tempat wisata utama dari daerah tersebut. Pada tahun 2017, jumlah wisatawan insentif Indonesia ke Korea yang tercatat oleh KTO adalah sekitar 21 ribu orang sementara tahun 2016 adalah 18.929 orang.

Jumlah tersebut menjadi bukti bahwa trend meeting dan insentif Korea semakin meningkat setiap tahunnya. Setelah roadshow tahun ini, KTO berencana untuk melakukan berbagai aktifitas promosi, supaya banyak pelaku bisnis meeting dan insentif Indonesia menjadikan Korea sebagai destinasi grup insentif mereka.

Penerjemah: Ahmad Syukri | Editor: Fares alBadr | Sumber: ROL

 

تعليقات
Loading...