وفد من الأكاديمية السعودية بجاكرتا يزورون الملحقية السعودية ويكرمون العميد الشعيبي

0 934

جاكرتا-إندونيسيا اليوم- زار وفد من أكاديمية الحرمين السعودية بجاكرتا الملحقية العسكرية السعودية باندونيسيا حيث ضم  الوفد مدير الأكاديمية الأستاذ/ صالح بن هادي الحبابي.

ورائد النشاط الأستاذ/ نزيه مفوز الرفاعي  ومجموعة من طلاب الأكاديمية وكان في استقبالهم سعادة الملحق العسكري باندونيسيا وماليزيا العميد / أسامة بن محمد الشعيبي وكافة أعضاء الملحقية العسكرية باندونيسيا حيث رحب سعادة العميد بالضيوف وشكرهم على هذه البادرة والتي تعتبر أول زيارة من مكاتب السفارة.

للملحقية العسكرية ووجه كلمة لأبنائه الطلاب حثهم فيها على الحرص على التميز وأن يكونوا خير سفراء لدينهم ووطنهم وتطرق في كلمته لأهمية القطاع العسكري لأي دولة وأن المملكة العربية السعودية قدمت لهم الكثير  وينتظر منهم الكثير بعد تخرجهم في خدمة الوطن في كافة قطاعاته.

وفي نهاية الزيارة شكر مدير الأكاديمية الأستاذ / صالح الحبابي سعادة العميد الشعيبي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وأن مثل هذه الزيارات مهمة بين أفراد البعثة السعودية.

ثم قدموا طلاب الأكاديمية درع لسعادة الملحق العسكري العميد / أسامة الشعيبي بمناسبة حصوله على وسام التفاني العسكري الاندونيسي كأول من يحصل على هذا الوسام من خارج اندونيسيا.

الجدير بالذكر أن العميد / أسامة الشعيبي له جهود كبيرة في الملحقية العسكرية باندونيسيا بين جمهورية اندونيسيا والمملكة العربية السعودية ومنح بناء على هذه الجهود وسام التفاني العسكري.

تعليقات
Loading...