قوات مظلية صينية واندونيسية تجرى تدريبات مشتركة لمكافحة الإرهاب

0 639

جاكرتا- شينخوا/إندونيسيا اليوم-  أجرت قوات مظلية من القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصينى ونظراؤهم الاندونيسيون تدريبات مشتركة لمكافحة الإرهاب الإثنين الماضي (27/10/2014) .

تعد هذه التدريبات المشتركة التى وافقت عليها اللجنة العسكرية المركزية، الثانية التى تجرى بين الدولتين بعد التدريبات الأولى التى جرت فى اندونيسيا فى عام 2013، صرح بذلك شن جينك المتحدث باسم القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصينى .

وقال شن إن التدريبات استهدفت المهارات الأساسية وأساليب مكافحة الإرهاب الجماعية وإسقاط جنود المظلات إلى جانب أشياء أخرى. وقد أدت التدريبات الى تحسين قدرات القوات المحمولة جوا لأداء مجموعات متنوعة من المهام وتعميق العلاقات العسكرية بين البلدين .

وأضاف ان القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصينى أجرت عددا من التدريبات المشتركة والتبادلات العسكرية مع القوات الجوية من بلدان اخرى ما ساعد البلدان الأخرى على فهم القوات الجوية الصينية .

واشار شن الى ان القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصينى سوف توسع التعاون مع القوات الجوية من دول اخرى بأسلوب أكثر انفتاحا وثقة وعملية لمعالجة الأزمات والتحديات وتعزيز السلام والاستقرار سويا.

تعليقات
Loading...