ناشطة إسلامية : يمكن للمسلمين التقليل من الحركة الليبرالية

0 610
ناشطة إسلامية , عضو بالمجلس التمثيلي الإقليمي فاهيرة فهمي إدريس

جاكرتا- إندونيسيا اليوم- قالت عضوة بالمجلس التمثيلي الإقليمي (DPD)،”فاهيرة فهمي إدريس “أنه يمكن للمسلمين التقليل من الحركة الليبرالية من خلال المشاركة في المجال التشريعي كأن يكونوا أعضاء في البرلمان “.

وقالت لمراسل وكالة معراج للأنباء الإسلامية “مينا” في مكتبها بجاكرتا، الإثنين (29/12/2014) “إذا أصبح العديد من المسلمين أعضاء في مجلس التمثيلي الإقليمي،فهذا سيمنح بالمزيد من الفرص للمسلمين لخلق السلام “.

وأضافت “على المسلمين الشجعان أن يكونوا أعضاء في البرلمان ،لأن دورنا مهم جدا في خلق النظام”.
وعلى الرغم من مرور بضعة أشهر فقط على إفتتاحها مجلس البرلمان ،إلا أنها حققت الكثير من التقدم الإيجابي في قيادته وهي تركز حاليا على محاربة تداول الخمور أو المشروبات الكحولية.

وقالت “أنا أركز على محاربة المشروبات الكحولية لآخر ثلاث سنوات.وآمل أن أتمكن من الحفاظ على الجيل القادم من خطر المشروبات الكحولية “.

وفقا لها، فالمشروبات الكحولية أودت بحياة العديد من الشعب الإندونيسي. كما أنها قد سلبت الشباب الصغار الذين هم مستقبل الأمة.
فاهيرة هي رئيسة الحركة الوطنية لمكافحة الكحول(GeNAM) وأيضا ناشطة في الرد على شكاوى الجمهور من جميع النواحي، بما في ذلك العنف ضد الأطفال والنساء.

ومؤخرا، قامت والدة لطفلين بتوجيه رسالة نداء من أجل إجبار المسلمين على عدم التمسك بسمات أعياد الميلاد وجعل الأنظمة الإقليمية حول مكافحة الكحول في بعض المناطق (مينا)

تعليقات
Loading...