شركة بينداد توقع عقد شراكة تعاون مع شركة بلجيكا (CMI)

0 696

جاكرتا – إندونيسيا اليوم

نقلت صحيفة ريبوبليكا بأن شركة / بي تي بينداد / الاندونيسية قد وقعت عقد شراكة تعاون مع شركة بلجيكا
 (Cockerill Maintenance and Ingenierie SA Defenc/CMI ) وتتمثل اتفاقهما في بيناء أنظمة البرج ( Turret) وهي عبارة عن انظمة الأسلحة لحماية المشغل بالعيار 25 مليميتر إلى 105 مليمتر.

ولقد تم عقد شراكة تعاون بالتوقيع على المذركة التفاهم في مستودع انتاج مدرعة آنوا (Anoa) التابعة لشركة بنداد في باندونج (الإثنين, 15/9/2014) وتم توقيع على المذكرة كل من رئيس شركة بينداد, سوديرمان سعيد, ورئيس شركة بلجيكا جاميس كودل.
 وقال سوديرمان أن هذا التعاون متماشيا مع خطة الحكومة لتعزيز أنظمة دفاعية من خلال مشتريات مدرعات متوسطة, وقد أنجزنا بإنتاج المركبات الثقيلة ذات العجلات, ونحاول لإنجاز مركبات ثقيلة ذات عجلات السلاسل, وسنطرو أنظمتها بالتعاون مع شركة (CMI).

وأضاف سوديرمان حسب الإتفاق أن مركبات هجومية التي انجزتها شركة بينداد سوف توفر بالأسلحة التي انجزتها شركة شي م أي (CMI). ونتيجة من هذه الإندماج أنها توفر حاجات القوات المسلحة الإندونيسية, وسوف نصدرها إلى السوق التركية مثلا.
كما اتفقا كلا الشركتين على تبادل الموظفين الخبراء, وأن موظفو شركة بينداد ستشارك في التدريب الوظيفي في بلجيكا لمدة 12 شهرا وعلى العكس كذالك.

تعليقات
Loading...