إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

أربع وجهات سياحية رائعة بنوسا بينيدا

Empat Destinasi Instagramable Nusa Penida

0 655

بالي، إندونيسيا اليوم هل تريد الحصول على صور جميلة للعطلة في بالي؟ نوسا بينيدا هي المكان المناسب لك. بالتأكيد أنك لا تقتنع بالتقاط الصور مرة واحدة هنا! نوسا بينيدا : جزيرة صغيرة تقع في جنوب شرق بالي، وأيضا هي جزء من إقليم بالي.

تضم جزيرة بينيدا أعدادا مختلفة من المعالم الطبيعية التي من شأنها أن تجعلك مذهولاً. وكذلك طبيعتها التي لا تزال نقيةً مع مناظر خلابة. وهنا سوف تدرك أن إندونيسيا جميلة بالفعل ولا تقل جمالا عن الدول الأخرى.

الوقت اللازم لاستكشاف نوسا بينيدا على الأقل يومين في الليلة. إليك الوجهات السياحية التي يجب اكتشافها بنوسا بينيدا.

1 شاطئ بينكي

 

يقع بالجزء الغربي من نوسا بينيدا. هذا الشاطئ فريد من نوعه لاحتوائه على جرف مرجاني منحني شبيه برقبة برونتوساوروس التي تطل على الشاطئ.

مزيج من سحر الجرف وجمال منظر البحر يجعل  الطبيعة عجيبة للغاية. وشاطئه ذو رمل أبيض بمياه بحر فيروزية. لمن يحب الغوص، يمكنه الغوص مع أسماك مانتا على نقاط خاصة لها.

  1. إنجيل بلابونج

يقع إنجيل بلابونج في الجزء الغربي من نوسا بينيدا. ويعدُّ أيضا حمام سباحة طبيعي، وذلك لأنه أصبح مصبّاً  لمياه النهر قبل أن ينتهي مجراه في المحيط. مع المياه الصافية من الممكن جدا أن تستخدمها للسباحة عندما لا تكن الأمواج عالية وإلا سوف يحظر على الزوار النزول خوفاً من أن تسحبهم الأمواج إلى البحر.

قد يعجبك أيضا: أفضل فندق في إندونيسيا لعام 2018م

  1. شاطئ مكسور أو باسيه أوغ
شاطئ مكسور أو باسيه أوغ في بالي - اندونيسيا اليوم
شاطئ مكسور أو باسيه أوغ في بالي

يقع بنفس المكان مع إنجيل بلابونغ. هذا المزار السياحي غير اعتيادي  لأن الناس على استعداد للوقوف في طابور لالتقاط الصور. لأن هذا المكان رائع جدا.

  1. شاطئ عطوه
شاطئ عطوه في بالي - اندونيسيا اليوم
شاطئ عطوه في بالي

يقع بالجزء الشرقي من نوسا بينيدا. غالبا ما يشار إليه باسم الملك ليما لأنه يحتوي على مجموعة من الجزر المرجانية المذهلة مثله مثل راجا أمبات. وهو من الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة مع المناظر الطبيعية الجميلة. والحجر على شكل الكعب العالي يضيف إلى جاذبيتها.

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Bali, Indonesiaalyoum.com – Mau dapat foto-foto liburan keren di Bali? Nusa Penida adalah tempatnya. Dijamin nggak puas sekali jepret! Nusa Penida adalah pulau kecil yang terletak di sebelah tenggara Bali, yang merupakan bagian dari Provinsi Bali. Memiliki beragam tempat wisata alam yang akan membuat kamu berdecak kagum. Di mana alamnya masih murni dengan pemandangan yang memukau. Di sini kamu akan mengakui bahwa Indonesia memang indah tidak kalah dari luar negeri sana.  Waktu yang di perlukan untuk menjelajahi Nusa Penida setidaknya 2 hari satu malam. Berikut destinasi wajib Nusa Penida.

1 Pantai Kelingking

Terletak di bagian barat Nusa Penida. Pantai ini unik karena memiliki tebing karang berlekuk mirip leher Brontosaurus yang menjuru ke pantai. Kombinasi antara pesona tebing dan keindahan pemandangan laut menjadikan pemandangan alamnya sangat eksotis. Pantainya berpasir putih dengan air laut berwarna biru kehijau-hijauan. Bagi kamu penyuka diving, bisa diving dengan ikan manta di manta point.

  1. Angel Billabong

Terletak di bagian barat Nusa Penida. Disebut sebagai natural infinity pool, adalah kolam alami tempat air sungai bermuara sebelum berakhir di lautan. Dengan air yang sangat jernih yang sangat memungkinkan untuk dipakai berenang bila ombak sedang tidak tinggi. Karena bila ombak tinggi pengunjung dilarang turun kawatir terseret ombak ke laut.

  1. Broken Beach atau Pasih Uug

Terletak satu lokasi dengan Angel Billabong. Tempat wisata satu ini sangat fenomenal. Orang-orang rela antri untuk berfoto. Karena spot satu ini sangat instagramable.

  1. Pantai Atuh

Terletak di bagian timur Nusa Penida. Sering disebut sebagai Raja Lima karena memiliki gugusan pulau-pulau karang yang memukau seperti Raja Empat. Pantainya berpasir putih nan lembut dengan lanskap yang indah. Batu berbentuk mirip high heels semakin menambah daya tariknya.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaigi | Sumber: detik

تعليقات
Loading...
Click Me