أمير سعودي يقضي إجازة رأس السنة مرة أخرى في بالي

Pangeran Arab Liburan Tahun Baru (Lagi) di Bali

0 1٬012

اندونيسيا بالي، الوجهة السياحية في بالي لها سحرها الخاص مما يجذب انتباه أي شخص بما في ذلك الأمير السعودي فهد بن فيصل آل سعود أمس الذي عاد إلى بالي لقضاء اجازة رأس السنة.

وجدير بالذكر أنه في نهاية عام 2016، قد أمضى الأمير فهد إجازة رأس السنة الجديدة في بالي مع زملائه. وفي نفس الوقت، في إطار مناسبة إجازة رأس السنة الجديدة، عاد الأمير الناشط في وسائل الاعلام الاجتماعية قضاء إجازته في بالي.

حسب ما نشره ديتكترافل على حسابه الشخصي في إنستاغرام، يوم الجمعة (29/12/2017) قام الأمير فهد نشر الخبر عن أنه سيصل إلى جزيرة بالي في إنستاستوري. ومن المحتمل أنه وصل الأمير بالي يوم الخميس (28/12/2017).

Bali, Indonesiaalyoum.com – Bali memang memikat siapa saja, termasuk Pangeran Arab. Kemarin, Pangeran Fahad bin Faisal Al Saud kembali lagi ke Bali untuk menghabiskan liburan Tahun Baru.

Pada akhir tahun 2016 lalu, Pangeran Fahad menghabiskan liburan Tahun Baru di Bali bersama rekan-rekannya. Di momen yang sama, dalam rangka liburan Tahun Baru, pangeran yang aktif di media sosial ini kembali berlibur ke Bali.

Diintip detikTravel pada akun Instagram pribadinya, Jumat (29/12/2017) Pangeran Fahad membuat Instastory kedatangannya di Pulau Dewata. Jika dilihat dari jamnya, diperkirakan pangeran ganteng ini sampai di Bali pada kemarin hari.

 

أمير سعودي يقضي إجازة رأس السنة مرة أخرى في بالي

ويستقبل الأمير فهد في حسابه الشخصي في إنستاغرام المعجبين له في إندونيسيا.

وقال الأمير فهد باللغة إندونسيا “أيها الأصدقاء والمعجبون كيف حالكم “أنا أحبكم!”،.

بالإضافة إلى كلمة التحية للمعجبين له، أظهر الأمير فهد أيضا صورتة مع أصدقائه. ويظهر أيضا الغرفة التي سيبيت بها خلال إجازته في بالي. كما أنه رد على الرسائل من معجبيه وتحياته من الإندونيسيين في إنستاستوري.

“قبل أن أنام، فقط أريد أن أقول أشكر جميع المعجبين في إندونيسيا، وكل الأصدقاء الذين يراسلونني، والذين يرحبون بي مرة أخرى. إنه لأمر جيد أن أعود، وأعرف إندونيسيا وهو البلد الثاني بالنسبة لي. وأنا أحبكم، و ليلة سعيدة ! ” .

وفي آخر ما نشره في إنستجرام ، قام الأمير فهد بتحميل الصور عند سبحاته في حوض السباحة مع زملائه.

المترجم : هان هان علوم الدين | المحرر: فارس البدر| المصدر : ديتيك

Dalam Instastory-nya, Pangeran Fahad menyapa para fans-nya yang berada di Indonesia.

“So my friend and my fans, apa kabar? Terimakasih. I love you!,” ungkap Pangeran Fahad.

Selain menyapa para fans, Pangeran Fahad juga memperlihatkan kebersamaannya dengan teman-temannya. Serta juga memperlihatkan kamar yang akan diinapnya selama di Bali. Pangeran Fahad juga membalas pesan dan sambutan fans-nya di Indonesia di Instastory-nya.

“Sebelum saya tidur, saya hanya ingin bilang terima kasih untuk semua fans di Indonesia, teman yang mengirimkan saya pesan, dan yang menyambut saya kembali. It’s good to be back, saya sadar Indonesia itu rumah kedua saya. And i love you guys, Good Night!” ungkapnya.

Dalam postingan terbarunya, Pangeran Fahad mengapload foto kebersamaannya saat sedang berenang di kola renang bersama rekan-rekannya.

Penerjemah: Han Han Ulumuddin | Editor: Fares alBadr | Sumber: Detik.com

 

تعليقات
Loading...