إندونيسيا تطرح العديد من البرامج السياحية للسعوديين

0 529

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – نظمت وزارة السياحة بجمهورية إندونيسيا جولة ترويجية في المملكة خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال الاجتماع مع العديد من المهتمين ورجال الأعمال في مجال السياحة في المملكة.

وأوضحت نيا نسشايا مديرة عام لتطوير سوق الأوروبية والشرق الأوسط والأمريكية والإفريقية لدى وزارة السياحة لجمهورية إندونيسيا حول هذه الزيارة بأنهم يسعون خلال الفترة المقبلة إلى أن تحصل إندونيسيا على 20 مليون سائح في عام 2019.

وبينت أنه سيضيفون عشر وجهات سياحة جديدة إلى جانب جزيرة بالي، كما يعملون حالياً على جعل الإجراءات أكثر سهولة ومرونة لإتاحة عدد أكبر لزيارة إندونيسيا.

وأضافت: “قمنا في الفترة الماضية بتطوير برنامج تقني إستراتيجي أطلقنا عليه اسم “GO DIGITAL‏” بطريقة السوق الرقمي المسمى TXI (Tourism Exchange Indonesia‏)، وحالياً هناك 5000 مشترك من الجهات السياحية الإندونسية مشتركة في برنامج TXI‏، وهذا النظام سيسهل للمستخدمين اختيار باقات السفر المناسبة إلى إندونيسيا”.

وأوضحت أن إندونسيا أنشأت في عام 2017، 20.000 قرية سياحية لافتة إلى أن هذا جزء من برامج بناء 100000 موقع للإقامة العائلية عام 2019. والهدف من ذلك لرفع مستوى الخدمة المقدمة. وأضافت: “ونحن نعمل على تطوير وزيادة الرحلات الجوية وفتح وجهات جديدة حتى يسهل الوصول لإندونيسيا من وجهات عدة وحرصنا كذلك على تطوير بيئة المطارات بحيث تكون جاهزة ومميزة لاستقبال زوار الجمهورية الإندونيسية.

وحول دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام العام القادم المزمع عقدها في مدينتين في مدينتي جاكرتا وباليمبانج في الفترة من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر 2018 قالت إنهم جاهزون لها ونتمم الإمكانات اللازمة لكي تخرج بالصورة التي تعكس جودة العمل لدينا.

الجدير بالذكر، بأن إندونيسيا تعمل على أن عدد السياح إلى 15 مليونا سائح في آخر سنة 2017 وقد ارتفع عدد السياح القادمين إلى إندونيسيا بنسبة 25.68% من 7.35 مليون عام 2016 إلى 9.24 مليون عام 2017.

المصدر

تعليقات
Loading...