إندونيسيا تهزم الصين في عقر دارها

Kevin / Marcus Juara Fuzhou China Open 2018

0 785

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – كيفين سانجايا و ماركوس جيديون يتوجا بلقب بطولة فوزو الصينية المفتوحة 2018. أحرز الإندونيسيا اللقب بعدما تمكنا من الفوز على زوجي الرجال أصحاب الأرض هي جيتينج و تان قيانج، في المباراة التي امتدت لثلاثة أشواط، و التي أقيمت في المركز الرياضي الأولمبي Haixia .

نجاح كيفين و ماركوس في انتزاع لقب البطولة الصينية جاء بعد فشلهم في نهائي بطولة فرنسا الفتوحة هذا العام. فاز الثنائي الإندونيسي على الثنائي الصيني بنتيجة 25-27، 21-17، 21-15.

بدأ كيفين و ماركوس المباراة بأداء سيء، ليتأخرا بنتيجة 1-4 أمام هي و تان. لكن هذه البداية الضعيفة لم تفت في عزم كيفين و ماركوس، ليتمكنا بعد ذلك من إدراك التعادل 6-6.

لم يستمر الضغط الإندونيسي طويلاً، حيث تمكن الثنائي الصيني من الهروب من هذا الضغط و العودة للتقدم، حيث وصلا لوقت الاستراحة و النتيجة 11-7 لصالحهما. بعد تأخرهما بأربع نقاط، حاول كيفين و ماركوس أن يستدركا التأخر. ليتمكنا من الاقتراب من الثنائي الصيني 12-10.

احتاج الثنائي الإندونيسي المصنف الأول على العالم لقليل من الوقت لتمكنا من إحراز التعادل مرة أخرى 14-14. لتشتعل المباراة بعد هذا التعادل. لكن رغم ذلك لم يتمكن الثنائي الإندونيسي من التقدم، و كان أفضل وضع يصلا له هو التعادل.

و استمرت المباراة على هذه الوتيرة حتى تمكن أخيرًا كيفين و ماركوس من التقدم بنتيجة 22-21. لكن للأسف لم يتطيعا أن يستمرا في الضغط، لينهي الثنائي الصيني الشوط الأول بالفوز بنتيجة 27-25.

و عادت المباراة ساخنة مرة أخرى في الشوط الثاني. بدأ كلا الزوجين في إحراز النقاط بالتبادل و لم يستطع ثنائي منهما أن يتقدم بفارق كبير. استمر الضغط حتى تمكن هي و تان من إدراك التعادل 4-4، ليتمكن كيفين و ماركوس بعد ذلك من الإفلات من الضغط الصيني و يصلا لنتيجة 9-5. بل إنهما تمكنا من الوصول لاسترحة الشوط الثاني بنتيجة 11-8.

وواصل كيفين و ماركوس التقدم بعد الاستراحة، حيث لم يواجها مقاومة قوية من الثنائي الصيني. ليفوزا بالشوط الثاني بنتيجة 21-17.

بدأ كيفين و ماركوس الشوط الثالث بشكل سيئ، حيث تمكن الثنائي الصيني من التقدم 2-0. لكن بعد ذلك تمكنا من العودة و التقدم 3-2. حافظ كيفين و ماركوس على تقدمهما حتى وصلا لاستراحة الشوط الثالث بنتيجة 11-8.

بعد الاستئناف لعب هي و تان بقوة و لم يعطيا الفرصة للثنائي الإندونيسي لاكتساب مزيد من النقاط، حتى أصبحت النتيجة 11-11. و واجه الثنائي الإندونيسي صعوبة في الإفلات من الضغط الصيني.

تمكن كيفين و ماركوس في النهاية من قلب المباراة و التقدم 16-13، ثم تمكنا من إنهاء المباراة بالفوز بالشوط الثالث بنتيجة 21-15.

 

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Kevin Sanjaya/Marcus Gideon tampil sebagai juara Fuzhou China Open2018. Mereka merebut gelar setelah mengalahkan ganda putra tuan rumah, He Jiting/Tan Qiang lewat tiga gim di Haixia Olympic Sport Center, Minggu (11/11/2018).

Kesuksesan menjuarai Fuzhou China Open 2018 adalah pelampiasan Kevin/Marcus setelah kegagalan di final French Open 2018. Kali ini, mereka menang 25-27, 21-17, 21-15 atas He/Tan.

Kevin/Marcus mengawali penampilan di gim pertama dengan buruk. Mereka sempat tertinggal 1-4 dari He/Tan. Namun, start buruk itu tak membuat Kevin/Marcus patah arang. Pada akhirnya, mereka bisa menyamakan poin 6-6.

Sempat tertekan, He/Tan akhirnya bisa lepas dari tekanan Kevin/Marcus. Pasangan Tiongkok itu pun bisa menutup paruh pertama gim satu dengan keunggulan 11-7. Setelah tertinggal empat angka, Kevin/Marcus mencoba untuk mengejar. Mereka pun sempat mendekati poin He/Tan jadi 10-12.

Hanya butuh waktu sebentar, ganda putra peringkat satu dunia itu kembali menyamakan poin 14-14. Pertarungan semakin sengit setelah Kevin/Marcus menyamakan poin. Namun, tak sekalipun mereka dalam posisi unggul, maksimal hanya bisa menyamakan poin.

Situasi itu berlanjut hingga akhirnya Kevin/Marcus unggul untuk kali pertama, 22-21. Sayang, mereka gagal memanfaatkan momentum. He/Tan menutup gim pertama dengan kemenangan 27-25.

Pertarungan ketat kembali terjadi di gim kedua sejak awal. Perolehan poin keduanya tak pernah jauh. Sempat tertinggal, He/Tan menyamakan poin jadi 4-4. Secara perlahan, Kevin/Marcus akhirnya bisa lepas dari tekanan dengan unggul 9-5 dan menutup paruh pertama gim kedua 11-8.

Keunggulan itu terus dilanjutkan Kevin/Marcus. Tanpa mendapatkan perlawanan sengit, mereka pun bisa memastikan kemenangan 21-17 pada gim kedua.

Start buruk dilakukan Kevin/Marcus di gim ketiga. Mereka sempat tertinggal 0-2 dari He/Tan sebelum membalikkan keunggulan jadi 3-2. Keunggulan itu terus dipertahankan Kevin/Marcus hingga menutup paruh pertama dengan kemenangan 11-8.

Setelah jeda, He/Tan seakan mendapatkan energi baru. Mereka tak memberikan kesempatan kepada Kevin/Marcus menambah poin hingga 11-11. Namun, bukan Kevin/Marcus namanya jika tak mampu lepas dari tekanan.

Pasangan berjuluk Minions itu akhirnya bisa meninggalkan He/Tan dengan keunggulan 16-13. Lalu, gim ketiga ditutup dengan kemenangan 21-15 Kevin/Marcus.

Translated by: Momen Magdy | Source: Liputan6.com

تعليقات
Loading...