إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

استكشاف الأطباق الليلية بسيمارانج وتجربة الخبز المحمص

Jelajah Kuliner Malam di Semarang, Cobain Roti Bakar Sedap Malam Yuk

379

سيمارانج، إندونيسيا اليومسيمبانغ ليما ليس المكان الوحيد الذي يجذب أنظار السياح ليلاً، وخاصة عندما نتحدث عن الطبق اللذيذ الذي يقدّم حتى منتصف الليل. حاول الذهاب إلى نافذة الخبز المحمص بسيداف مالام. وسوف تقتنع بالاستمتاع بأنواع من الأطعمة الدافئة التي تشبعك. هل تشعر بالفضول؟ دعنا نريك قائمة الطعام بالتفصيل.

نافذة مالام في منطقة بانيومانيك

استكشاف الأطباق الليلية بسيمارانج وتجربة الخبز المحمص1

عشاق المأكولات في سيمارانج على دراية بسيداب مالام. يقع هذا المطعم في بانيومانيك وتيمابالانج، أي على شارع نغسريب تمور. على الرغم من أنه بسيط، لكنه مكتظ بعدد كبير من الزوار. في الواقع، يجلس العديد من الشباب هنا حتى منتصف الليل. بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء، وكثير من الزوار الذين يبحثون عن الطعام لملء معدتهم الجائعة.

نافذة الخبز المشوي

استكشاف الأطباق الليلية بسيمارانج وتجربة الخبز المحمص2

هذا المطعم الذي يفتح من الساعة الخامسة مساءً، يبيع في البداية المكرونة سريعة التحضير والحليب. ومع ذلك، فإن فكرة بيع الخبز المحمص تجعله مكانا يفضله الناس على نحو متزايد. يقدم المطعم عددا كبيراً من الخبز المحمص، يمكنك أن تطلب الخبز بنكهة الشيكولاتة والجبن ومزيج من الجبن والشوكولاتة والكباب والفراولة والفول والأناناس واللحم البقري المحمر حتى البيض. وهذا الطبق مناسب جدا عند تناوله مع المشروبات الدافئة في شكل إس تي إم جي. كما يمكنك أن تحصل على المشروبات الأخرى، وكلها متوفرة هنا بدءا من القهوة بالحليب الدافئ إلى الآيس جبن الشهي.

طبق إندوومي المشبع

استكشاف الأطباق الليلية بسيمارانج وتجربة الخبز المحمص3

نعم، إن جزء من الخبز المحمص يكفي لملء المعدة. ولكن بإمكانك إضافة طبق آخر لا يقل لذةً. إنه إندومي يقدمه المطعم مع أطباق جانبية إضافية حسب الذوق،هناك لحم البقر المقلي والبيض والجبن المقلي والجبن والبيض . لا تستغرب إن كان هذا المطعم بسيط للغاية حتى منطقة تناول الطعام ضيقة. إذا كان مزدحمًا، يجب عليك الانتظار بصبر لأنه يحتوي على 4 إلى 5 طاولات فقط.

على الرغم من أن هذا المطعم بسيط للغاية، إلا أن الأطباق التي يقدمها معاصرة جدًّا. إنها مناسبة لشباب اليوم الذين يحبون تجربة مأكولات فريدة من نوعها. ومن المثير للاهتمام، فإن لكل طبق يقدّر بأسعار معقولة جداً. حتى بالنسبة لطلب خبز الشيكولاتة، وخبز الفول السوداني، وحليب القهوة، فإن سعره لا يصل إلى 20000 روبية. وهوسعر معقول وآمن لجيوب الطلاب، أليس كذلك؟ بالتأكيد، لن تخسر عند الدردشة والاجتماع هنا مع أصدقائك.

استكشاف الأطباق الليلية بسيمارانج وتجربة الخبز المحمص4

المترجم: سايرول نفساهو | المحرر: طلال الشايفي | المصدر: ترفيلينغ يوك


Semarang- Indonesiaalyoum.com – Simpang Lima bukanlah satu-satunya tempat istimewa yang menarik untuk dijelajahi saat malam hari. Apalagi jika berbicara mengenai kuliner enak yang buka hingga tengah malam. Cobalah ke kedai Roti Bakar Sedap Malam. Di sini, Teman Traveler bakalan puas menikmati aneka makanan hangat yang mengenyangkan. Penasaran seperti apa keunggulan dari kedai ini? Yuk, intip lebih dekat.

Kedai Malam di Kawasan Banyumanik

Pecinta kuliner di Semarang pasti tak asing lagi dengan Sedap Malam. Kedai makan ini terletak di Banyumanik dan Temabalang, tepatnya di Jalan Ngesrep Timur V. Meski sederhana, pengunjung yang datang tidak sedikit. Bahkan, banyak anak muda yang nongkrong di sini hingga tengah malam. Selain untuk ngobrol dengan teman, tidak sedikit yang tengah berburu makanan untuk mengisi perut yang keroncongan.

Kedai Spesialis Roti Bakar

Kedai yang buka dari jam 5 sore ini awalnya hanya menjual mie instan dan susu. Namun, ide jualan roti bakar membuatnya makin difavoritkan. Varian roti bakar yang ditawarkan tidak sedikit. Teman traveler dapat memesan rasa cokelat, keju, kombinasi cokelat keju, kebo, stroberi, kacang, nanas, kornet, hingga isi telur. Nah, menu ini pas banget dengan minuman hangatnya berupa STMJ. Tenang, menu minuman lain juga ada mulai dari kopi susu hangat hingga es ovaltine keju yang nendang.

Menu Indomie yang Tak Kalah Mengenyangkan

Seporsi roti bakar memang cukup mengenyangkan perut. Namun, kamu bisa menambah menu lain yang tak kalah nendang. Pastinya bikin perut tak akan keroncongan. Yap, aneka indomie yang disajikan dengan tambahan lauk sesuai selera. Ada kornet, telur, kornet keju, keju, serta telur keju. Jangan kaget, warung ini cukup sederhana sehingga tempat makannya sempit. Jika ramai, Teman Traveler juga harus sabar menunggu karena Sedap Malam hanya punya empat sampai lima meja saja.

Meski kedai makan ini sangat sederhana, tapi menu yang ditawarkan kekinian banget. Sangat cocok untuk anak muda masa kini yang suka coba kuliner unik. Menariknya lagi, harga yang ditawarkan tiap menunya sangat terjangkau. Bahkan untuk pesanan roti cokelat, roti kacang, dan susu kopi tak sampai Rp20.000. Harganya terjangkau, bahkan aman untuk kantong mahasiswa bukan? Pastinya tak akan tekor ketika nongkrong rame-rame di sini.

Penerjemah: Sairul Nafsahu | Editor: Talal Al-Shaigi | Sumber: travelingyuk

(59)

تعليقات
Loading...
Click Me