الملحق التجاري الإندونيسي يلتقي رجال الأعمال السعودي

0 673

الرياض، إندونيسيا اليوم – التقى الملحق التجاري في سفارة جمهورية إندونيسيا لدى المملكة واوان سودارماوان اليوم، عدد من رجال الأعمال في الخرج وأعضاء مجلس إدارة غرفة الخرج، وذلك في مقر الغرفة بمدينة السيح.

‏وبحث اللقاء العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في المملكة وإندونيسيا وسُبل دعمها وتطويرها، إلى جانب مناقشة الفرص التجارية المتاحة للاستثمار في مدينة السيح حاضرة الخرج وفي المحافظات والمراكز والقرى التي تخدمها غرفة الخرج وأوجه الاستثمار في الصناعات المرتبطة بالقطاع الزراعي وقطاع الخدمات والخدمات اللوجستية والسياحية.

وأكد مساعد أمين عام غرفة الخرج خالد العويدان حرص غرفة الخرج على تعزيز مجالات التعاون بين رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين ونظرائهم في إندونيسيا، في ظل المساعي الكبيرة التي تبذلها الجهات المعنية لرفع حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وأستعرض الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بالمملكة الفرص الاستثمارية في بلاده، مؤكداً أهمية تبادل الزيارات التجارية بين رجال الأعمال في اندونيسيا ونظرائهم في المملكة، داعياً لتعزيز التعاون في مختلف المجالات الاستثمارية والتجارية وعقد العديد من الشراكات والاتفاقات التجارية بين القطاع الخاص في البلدين. (عكاظ)

تعليقات
Loading...