إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

بالصور:مسلمات نهضة العلماء يحتفلن بذكرى التأسيس الـ 73

Foto: Muslimat NU gelar Hari Lahir ke-73

0 389

جاكرتا، إندونيسيا اليوممسلمات نهضة العلماء يقمن حفل بمناسبة ذكرى التأسيس الـ 73، و ذلك في استاد جيلورا بونج كارنوبجاكرتا، الأحد 27/1. و قد أحيا الحفل 999 راقص صوفي.

و قد حضر الحفل عدد من قيادات إندونيسيا، على رأسهم الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، وزير الشئون الدينية لقمان حكيم سيف الدين، و حاكم جاكرتا أنيس باسويدان، و رئيس جمعية نهضة العلماء الحاج سعيد عقيل سراج.

و قد ملئن المشاركات أرضية الاستاد و كذلك مقاعد المتفرجين. و قد ارتدين المشاركات اللون الأخضر، و كن في غايية الحماس على الرغم من أن اليوم لم يسلم الأمطار.


مسلمات نهضة العلماء يحضرون احتفال ذكرى التأسيس الـ 73، و يدعون معًا لأمان إندونيسيا و الإندونيسيين.


عروض الرقص الصوفي في استاد جيلورا بونجكارنو بجاكرتا.


المشاركات في الحفل يشاهدن عروض الرقص الصوفي.


المشاركات من مسلمات نهضة العلماء يستعدن للمشاركة في إحياء ذكرى التأسيس الـ 73.

 


المشاركات في الحفل يقمن بالدعاء معًا.

 


أعداد المشاركات في الحفل.

 


المشاركات يقرأن القرآن معًا.

 


الحاضرات في إحياء ذكرى تأسيس مسلمات نهضة العلماء.

 


جانب من الحاضرات.

 


منصة الحفل.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: كومباران


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Muslimat NU menggelar acara peringatan Hari Lahir ke-73 di Stadion Gelora Utama Bung Karno, Senayan, Jakarta, pada Minggu (27/1). Acara harlah ke-73 Muslimat NU ikut dimeriahkan oleh 999 penari Sufi.

Dalam acara tersebut petinggi negeri lain juga terlihat di antaranya adalah Presiden Joko Widodo, Menteri Agama Lukman Hakim Saifuddin, Gubernur DKI Jakarta Anies Baswedan, dan Ketum PBNU KH Said Aqil Siradj.

Para peserta harlah ke-73 Muslimat NU itu memenuhi lapangan sepak bola dan tribun penonton. Peserta yang kompak mengenakan pakaian berwarna hijau tetap bersemangat meski hujan sempat mengguyur di sela acara.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: kumparan

تعليقات
Loading...
Click Me