إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

برابوو يزور الإندونيسيين ذو الأصول الصينية في ميدان

Prabowo Hadiri Acara Ramah Tamah dengan Warga Tionghoa di Medan

202

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – حضر المرشح الرئاسي رقم 02 برابوو سوبيانتو إحتفال رموز ورجال أعمال ومواطنيين الصين في إندونيسيا في فندق سيليكتا رويال بمدينة ميدان بمحافظة سومطرة الشمالية يوم الجمعة الموافق (22/2/2019).

عندما وصل برابوو إلى القاعة ، إستقبلوه آلاف الحضور بحماس شديد.

بدأ الحضور بترديد اسم رئيس حزب جريندرا برابوو مع رفع الأعلام البيضاء والحمراء.

تطرق برابوو في خطابه إلى سبب من أسباب ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية وهو تحقيق العدالة الإجتماعية بين جميع أطياف الشعب الإندونيسي.

قال برابوو في خطابه الذي سجله وكتبه الفريق الإعلامي في حملته الإنتخابية يوم الجمعة (22/2/2019): “الإخوة والأخوات ، أنا أعمل للجميع. لا أريد أن يشعر أي مواطن بعدم الأمان. لا أريد أن يبقى أي مواطن بدون طعام. لا أريد أن يشنق أحدًا نفسه من الجوع”.

أكد برابوو على أن إندونيسيا دولة تعددية ، والقادة الإندونيسيين يجب أن يتم إختيارهم على أساس النفع للبلاد والمواطنيين ليس على أساس خلفياتهم العرقية والدينية.

قال برابوو: “القيادة ليس حكر على مجموعة واحدة ، فنحن نعيش في دولة تعددية كما عاش أجدادنا في هذا الأرخبيل في ود وسلام”.

قد يهمك أيضا: جوكوي يزور زوجة نائب رئيس الجمهورية الرابع لإندونيسيا

وفي نفس الوقت أعلن هارتي هارتيدجاه أنه بين الحضور حوالي 1500 إندونيسيي من أصول صينية وأن جميعهم يدعمون برابوو وسنادياجا أونو في الإنتخابات المقبلة 2019.

قال هارتي: “أكثر من 1500 فرد من الحاضرين من أصول صينية وجميعهم يدعمون الأستاذ برابوو لإنهم يريدوا أن يشهادوا تغيير. نحن نثق في الأستاذ برابوو”.

المترجم : محمد علي | المصدر: وكالة كومباس الإخبارية


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Calon presiden nomor urut 02 Prabowo Subianto menghadiri acara Ramah Tamah bersama tokoh, pengusaha dan warga Tionghoa di Selecta Royal Ballroom, Medan, Sumatera Utara, Jumat (22/2/2019) malam.

Saat tiba di lokasi, Prabowo disambut secara antusias oleh ribuan tamu undangan yang hadir.

Mereka meneriakkan nama Ketua Umum Partai Gerindra itu sambil mengibarkan bendera Merah Putih berukuran kecil.

Dalam sambutannya, Prabowo mengungkapkan alasan dirinya maju sebagai calon presiden dalam pemilu 2019.

Ia ingin menciptakan keadilan dan kemakmuran yang merata bagi seluruh rakyat Indonesia.

“Saudara-saudara, saya bekerja untuk semua, saya tidak ingin rakyat saya tidak aman, saya tidak ingin ada rakyat saya kelaparan. Tidak boleh lagi ada yang gantung diri karena tidak bisa makan,” ujar Prabowo seperti dikutip dari siaran pers tim media center pasangan Prabowo-Sandiaga, Jumat (22/2/2019).

Prabowo menekankan, sebagai bangsa yang majemuk sudah seharusnya pemimpin Indonesia memperjuangkan seluruh hak rakyatnya, tanpa memandang latar belakang etnis dan agamanya.

Sebab, kata Prabowo, rakyat Indonesia merupakan masyarakat yang majemuk.

“Pemimpin itu tidak bisa hanya untuk satu golongan saja, kita hidup di tengah-tengah kemajemukan. Nenek moyang kita hidup di nusantara saja rukun,” ucap dia.

Sementara itu Ketua Panitia Acara, Harti Hartidjah mengatakan, ada sekitar 1.500 warga etnis Tionghoa yang hadir. Mereka mendukung pasangan Prabowo Subinto-Sandiaga Uno pada Pilpres 2019.

“Ini yang hadir lebih dari 1.500 warga etnis Tionghoa, kami mendukung Pak Prabowo jadi Presiden karena ingin adanya perubahan. Kami percaya kepada Pak Prabowo,” kata Harti.

Penerjemah: Mohamed Ali | Sumber: nasional.kompas.com

(27)

تعليقات
Loading...
Click Me