زوجي تنس الريشة الإندونيسي الأول على العالم و صاحب الأرض و الجمهور في دورة الألعاب الآسيوية 2018

Tampil di Istora Senayan, Kevin / Marcus Bakal Diuntungkan pada Asian Games 2018

0 551

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – أسطورة تنس الريشة الإندونيسية تاتي سوميراه ترى أن الثنائي الإندونيسي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي سيستفيدا في دورة الألعاب الآسيوية من إقامة المباريات في استاد إستورا سانايان.

عندما تصبح المستضيف لحدث كبير مثل دورة الألعاب الآسيوية، فإن هذا يمكن أن يكون حافزًا لك، أم يمكن كذلك أن يكون عامل ضغط عليك. الحافز يكمن في التدعم و التشجيع الذي سيناله الرياضيين الإندونيسيين.

أمام الضغط فمصدره الجمهور كذلك، حيث يأمل الجمهور أن يفوز الرياضي الإندونيسي و من الصعب أن يقبل منه أن يهزم. و هذا ما حدث من قبل مع تاني في كأس أوبر عام 1975.

في ذلك الوقت كان دعم الجمهور لتاتي و للفريق الإندونيسي قويًا للغاية بسبب كثافة الحضور. لتأتي النتيجة بأن تحقق إندونيسيا الفوز على اليابان بنتيجة 5-2، و تنتزع لقب كأس أوبر.

و تتوقع تاتي أن تكون يشهد كيفين و ماركوس أجواء مماثلة في دورة الألعاب الآسيوية 2018. و تنصح كيفين و ماركوس بأن يركزا فقط على المباراة و يكونا على استعداد لتقديم النصر لإندونيسيا.

صرحت تاتي من مقر إقامتها بجاكرتا، الثلاثاء 24/7: “زوجي الرجال كذلك لديهم الفرصة لتحقيق ميدالية بدورة الألعاب. المهم هو أن يقاتلوا.

كذلك سيكون لديهم الدعم الكبير من الجمهور الذي سيحضر المباريات في جاكرتا. آمل أن يلعب كيفين و ماركوس بقوة و ألا يتراخيا.”
يذكر أن تاتي سوميراه قد أحرزت الميدالية الفضية من قبل مع منتخب إندونيسيا المشارك في دورة الألعاب الآسيوية 1974.

ستكون دورة الألعاب الآسيوية هي التجربة الأولى لكيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي. و يخوض الثنائي منافسات الدورة حاملين لقب بطولة إندونسيا للأساتذة 2018، و لقب بطولة الهند المفتوحة 2018، كذلك لقب بطولة إنجلترا 2018، بالإضافة إلى بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018. فمن الطبيعي أن يكون المتوقع أن يحققا ذهبية دورة الألعاب الآسيوية 2018 –الحدث الرياضي الأضخم في آسيا.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Legenda bulutangkis Indonesia, Tati Sumirah, yakin Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon pada Asian Games 2018 bakal diuntungkan dengan bermain di Istora Senayan.

Menjadi negara tuan rumah event besar seperti Asian Games bisa menjadi keuntungan atau mungkin tekanan. Keuntungannya adalah para atlet Indonesia pasti mendapatkan dukungan penuh selama bertanding.

Adapun tekanannya pasti berada di pundak mereka karena masyarakat berharap para atlet bisa meraih kemenangan. Hal itu pernah dialami Tati Sumirah ketika menjadi bagian dari tim Indonesia pada Piala Uber 1975.

Ketika itu, Tati mengenang banyaknya dukungan dari penonton yang hadir justru semakin membakar semangatnya untuk mengalahkan lawan. Hasilnya pun terbukti, tim Indonesia meraih gelar Piala Uber 1975 setelah mengalahkan Jepang dengan skor 5-2.

Menurut Tati, atmosfer yang sama nantinya bakal dirasakan Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon di Asian Games 2018. Tati berpesan agar Kevin/Marcus fokus selama pertandingan dan siap memberikan kesuksesan untuk Indonesia.

“Ganda putra juga sepertinya punya peluang meraih medali di Asian Games 2018. Yang terpenting ya itu tadi, berjuang,” kata Tati Sumirah kepada Bola.com di kediamannya di Jakarta, Selasa (24/7/2018).

“Apalagi kan bermain di Jakarta pasti penonton memberikan dukungan. Saya harap Kevin/Marcus semangat dan tidak kendor,” ucap Tati Sumirah yang pernah meraih medali perak bersama tim Indonesia di Asian Games 1974 itu.

Asian Games 2018 menjadi yang perdana buat Kevin Sanjaya Sukamujo/Marcus Fernaldi Gideon. Berbekal gelar Indonesia Master 2018, India Terbuka 2018, All England 2018, dan juga Indonesia Open 2018, wajar bila rasanya Kevin/Marcus digadang-gadang meraih medali emas pada ajang olahraga terbesar Asia itu.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.