كيف تشتري تذاكر مباريات دورة الألعاب الآسيوية 2018 المقامة بإندونيسيا

Begini Cara Membeli Tiket Pertandingan Asian Games 2018

0 369

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – مع اقتراب دورة الألعاب الآسيوية 2018، تكثف اللجنة الإندونيسية المنظمة للدورة من استعدادها للحفل الرياضي الذي سيبدأ 18 أغسطس و يستمر حتى 2 سبتمبر.

حيث تجري عدد من التحضيرات لتسهيل عملية بيع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية 2018 للجمهور. فمن يريد أن يشاهد مباريات دورة الألعاب الآسيوية بشكل مباشر يمكنه أن يشتري التذكرة عبر الأنترنت أو في منافذ البيع.

صرح الأمين العام للجنة الإندونيسية المنظمة لدورة الألعاب السيد إيريس هاريانتو: “من يريد من الجمهور أن يشتري تذاكر المباريات أونلاين فإن عليه فقط أن يدخل إلى الموقع asiangames2018.id. و هناك سيجد الرابط للشراء أونلاين.”

و أوضح: ” بعد ذلك يمكن للمشتري أن يحصل على الذكرة الأصلية في مكان إقامة المباراة التي قام بشراء تذكرتها. كذلك فإن التذاكر تباع في منافذ البيع لمن يريد أن يشتري الذكرة بشكل مباشر في أماكن المباريات.”

بيع تذاكر دورة الألعاب الآسيوية 2018 بدء منذ 1 يوليو الحالي. و صرح إيريس: “لقد بيعت الكثير من التذاكر بالفعل، لكن معظم من اشترى التذاكر حتى الآن هم من الأجانب.”

 

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Asian Games 2018 semakin dekat. Panitia penyelenggara pun terus melakukan persiapan untuk menghadapi pesta olahraga yang berlangsung 18 Agustus hingga 2 September tersebut.

Beberapa persiapan terkait penjualan tiket Asian Games 2018 untuk masyarakat. Publik yang ingin menyaksikan langsung pertandingan bisa membeli melalui online atau langsung.

Secara online, Sekjen Inasgoc Eris Herryanto menerangkan, masyarakat yang ingin membeli tiket diminta mengunjungi asiangames2018.id. “Nanti di situ sudah ada beberapa petunjuk untuk membeli tiket pertandingan,” terang Eris saat dihubungi merdeka.com.

Setelah itu, masyarakat kemudian menukarkan tiket di lokasi cabang olahraga tersebut dipertandingkan. “Kalau mau beli langsung juga bisa. Jadi enggak mesti beli online. Bisa beli langsung di setiap spot pertandingan,” jelasnya.

Penjualan tiket Asian Games sudah dimulai sejak 1 Juli lalu. Eris mengaku tiket sudah terjual. “Sudah banyak yang beli kok tiketnya. Tapi saat ini yang banyak beli tiketnya itu orang luar negeri,” tandas Eris.

Translated by: Momen Magdy | Source: liputan6.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.