هدف المنتخب الماليزي يظل مرتفعًا بدورة الألعاب الآسيوية 2018 على الرغم من مشاكله

Dilanda Polemik, Timnas Malaysia U-23 Pasang Target Tinggi di Asian Games 2018

0 387

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – رئيس البعثة الماليزية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا، داتوك سيري أبدول يلزم فريق كرة القدم الماليزي بأن يصل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018. أبدول يضع هدفًا مرتفعًا كهذا على الرغم من المشكلة التي يواجها المنتخب مع الدولة الجار.

المنتخب الأوليمبي الماليزي يواجه مشكلة معقدة فبل بدء منافسات دورة الألعاب الآسيوية. جيث أن عدد كبير من لاعبي المنتخب ربما لتغيبون عن المشاركة في الحدث الرياضي الأبر في آسيا و الذي يتكرر مرة كل أربعة أعوام، ذلك أن دور الألعاب يتزامن موعدها مع موعد كأس ماليزيا.

بالإضافة لذلك فإن عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي الماليزي يلعبون في أندية بالدوري الممتاز الصيني. لذلك فإن مما لاشك به أن اتحاد كرة القدم الماليزي قلق من ألا يسمح مسئولي الأندية للاعبين بالاشتراك بدورة الألعاب الآسيوية.

صرح أبدول: “أنا أعلم أن عدد كبير من لاعبي المنتخب الماليزي الأولمبي يعبون لأندية صينيو. فإن استطاعوا اللعب في إندونيسيا مع منتخب بلادهم، فإننا من الممكن أن نصل إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018.”

و أضاف: “نحن نستطيع أن نصل لربع النهائي إذا حدث و اشترك لاعبينا. لكن إن لم يحدث ذلك فإن فرصتنا ستكون ضئيلة للغاية بدورة الألعاب؛ حيث لن يكون لدينا اللاعبين الذين نحتاج إليهم.”

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com

 


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Jakarta Chef de Mission (CDM) Malaysia pada gelaran Asian Games 2018, Datuk Seri Abdul, mengharuskan tim sepak bola putra mencapai perempat final pada Asian Games 2018. Abdul tetap memasang target tinggi kendati negeri Jiran tengah dilanda polemik.

Malaysia U-23 menghadapi persoalan pelik menjelang Asian Games 2018. Sebagian besar pemain terancam absen karena jadwal pesta olahraga empat tahunan itu berbenturan dengan Piala Malaysia.

Selain itu, sebagian besar penggawa Malaysia U-23 juga bermain di Liga Super China. Federasi Sepak Bola Malaysia tak ayal khawatir karena pihak klub berpotensi tidak mengizinkan para pemainnya tampil di Asian Games 2018.

“Saya memahami sebagian besar skuat timnas U-23 bermain di China. Jika semua dapat bermain di Indonesia, kami mungkin bakal bisa mencapai perempat final,” kata Abdul.

“Kami kemungkinan bisa mencapai semifinal jika meraih hal tersebut. Namun, kesempatan kami kecil di Asian Games 2018 andai tidak mendapatkan pemain yang dibutuhkan,” ujar Abdul

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.