سفارة الكويت لدى اندونيسيا تحتفل بالاعياد الوطنية

0 645

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – احتفلت سفارة دولة الكويت لدى اندونيسيا بالعيد الوطني ال 56 لاستقلال دولة الكويت والذكرى ال 26 لتحريرها وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين في الدولة والدبلوماسيين المعتمدين لدى اندونيسيا.
وتقدم سفير دولة الكويت لدى اندونيسيا عبدالوهاب الصقر في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وحكومة وشعب الكويت بمناسية الاعياد الوطنية متمنيا من الله عز وجل ان يحفظ الكويت ويديم عليها نعمة الامن والامان.
وأعرب عن تقديره لكل من شارك دولة الكويت وشعبها اعيادها الوطنية مشيدا في الوقت ذاته بمتانة العلاقات الكويتية – الاندونيسية وتطورها في مختلف المجالات.
من جهته هنأ وزير الشؤون الدينية الاندونيسي لقمان حكيم سيف الدين في كلمة له خلال حفل الاستقبال الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة الاعياد الوطنية مؤكدا حرصه وابناء الشعب الاندونيسي على مشاركة الكويت الفرح في هذا اليوم.
واشاد بمتانة العلاقات “المتميزة” التي تربط الكويت واندونيسيا مؤكدا الحرص المشترك على تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين.

مصدر الخبر: كونا

تعليقات
Loading...