كوريا تخطط لاستقطاب السُيّاح الإندونيسيين

Strategi untuk Datangkan Turis Indonesia ke Korea

0 839

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – تتطلّع كوريا الجنوبية لاستقطاب السياح من إندونيسيا. لذلك أعدت العديد من الاستراتيجيات التي سيتم تنفيذها، على النحو التالي؟

كبلد ينمو اقتصاده، تعتبر إندونيسيا سوق محتمل في عالم السياحة ، لذلك تتطلع العديد من الدول إلى السياح الإندونيسيين ، ومنها كوريا الجنوبية.

قال كيم تشانغ بيوم ، سفير جمهورية كوريا لدى إندونيسيا ، إن السياح الإندونيسيين مهمون للغاية بالنسبة لكوريا. ولهذا السبب ، يعمل حزبه جاهداً لإعداد استراتيجيات وخدمات حتى ليتسنى للمزيد من السياح الإندونيسيين قضاء إجازة في كوريا.

“سنقدم أفضل خدمة ، ويمكننا إستصدار تأشيرات للمجموعات في نفس اليوم. نحن نبحث عن أسرع الطرق وأكثرها ملاءمة للسياح القادمين من إندونيسيا”. بحسب السفير تشانغ بيوم في مطعم بونجا رامباي في جاكرتا ، الاثنين (08/27/2018).

كما سيقوم السفير بإضافة بتهيئة مرافق لمعالجة التأشيرات الفورية. في العام المقبل ، يأمل في فتح قنصليات تمنح التأشيرات الخاصة في إندونيسيا.

كما يدرس السفير تشانغ بيوم توفير تأشيرات دخول مجانية للسائحين الذين يزورون جزيرة جيجو. من دون متاعب وترتيب أمور التأشيرة بسهولة،مما يمكن المسافرين زيارة جزيرة جيجو الجميلة.

وقال تشانج بيوم “نعمل على مخطط جديد حيث يمكن للسائحين زيارة جزيرة جيجو دون الحصول على تأشيرة. لم نفذ القرار بعد لكننا نأمل في أقرب وقت ممكن.”

المترجمة : مايا يونياتي | المحرر : د . طلال الشايقي | المصدر: ديتيك


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Korea mengincar banyak turis dari Indonesia. Ada beberapa strategi yang akan mereka terapkan. Apa saja?

Sebagai negara yang perekonomiannya berkembang, Indonesia adalah pasar yang potensial. Di dunia pariwisata terutama, banyak yang mengincar turis Indonesia. Korea Selatan adalah salah satunya.

Kim Chang Beom, Duta Besar Republik Korea untuk Indonesia menyebut turis Indonesia sangat penting bagi Korea. Untuk itu pihaknya bekerja keras menyiapkan strategi dan pelayanan agar turis Indonesia makin banyak yang liburan ke Korea.

“Every Indonesian tourist matters for us. Kami akan memberikan pelayanan yang terbaik, soal penerbitan group visa sekarang sudah bisa dilakukan dalam tempo hari yang sama. Kami mengupayakan cara yang tercepat dan paling nyaman untuk turis dari Indonesia,” ungkap Duta Besar Chang Beom di Restoran Bunga Rampai Jakarta, Senin (27/8/2018).

Sang Duta Besar juga akan menambah fasilitas yang berkaitan dengan pengurusan visa. Tahun Depan, dia berharap akan membuka Visa Center khusus di Indonesia.

Duta Besar Chang Beom juga tengah mengkaji pemberian free visa bagi turis yang akan berkunjung ke Pulau Jeju. Tanpa ribet mengurus visa, traveler bisa traveling ke Jeju Island yang indah.

“Kami tengah menggodok skema baru, dimana turis bisa berkunjung ke Pulau Jeju tanpa visa. Its not decide yet, tapi kami berharap secepatnya,” ujar Chang Beom.

Penerjemah: Maya Yuniati | Editor: Talal Al-Shaigi | Sumber: Detik

تعليقات
Loading...