إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

كيف سيتصرف اتحاد تنس الريشة مع تقارب وقت بطولة العالم و دورة الألعاب الآسيوية 2018

Sikap PBSI Terkait Waktu Kejuaraan Dunia yang Mepet dengan Asian Games 2018

- الإعلانات -

0 153

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الأمين العام لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي، أحمد بوديهارتو يعتبر أن لاعبي تنس الريشة الإندونيسيين قد اعتادوا أن تكون جداول مبارياتهم كثيفة. حيث لدى بوديهارتو رأية الخاص فيما يتعلق بمباريات تنس الريشة المتلاحقة، حيث يعتبر أن بطولة العالم لتنس الريشة لن تكون عقبة أمام إتمام رياضيي إندونيسيا استعداداتهم لدورة الألعاب الآسيوية 2018.

حيث سيفصل إسبوعان فقط بين بطولة العالم لتنس اريشة و دورة الألعاب الآسيوية. تبدأ منافسات بطولة العالم في الفترة من 30 يوليو و حتى 5 أغسطس، بينما ستبدأ فعاليات دورة الألعاب الآسيوية 2018 يوم 18 أغسطس.

القلق من قصر الوقت المتاح للاستعداد لبطولة العالم يؤثر بالتأكيد على تركيز اللاعبين. لكن بوديهارتو لديه رأي مختلف، و يرى أن جوناتان كريستي و زملاؤه قادرين على رفع اسم إندونيسيا عاليًا في كلا البطولتين.

صرح بوديهارتو عند لقاءه في المعسكر التدريبي لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي بتشيبايانج – شرق جاكرتا، الخميس 26/7: “أنا على يقين بأن لاعبينا قد اعتادوا على المباريات المتقاربة،.و أرى أن ذلك لا يشكل مشكلة على الإطلاق للاعبينا، شواء في بطولة العالم لتنس الريشة أو في دورة الألعاب الآسيوية.

الأمر مازال تحت السيطرة، ولا يمكن اعتبار ذلك مشكلة. بالنسبة لاتحاد تنس الريشة فإن دورة الألعاب الآسيوية بطولة في غاية الأهمية؛ حيث نعتبر إنجازنا و تحقيقنا المأمول منا في البطولة بمثابة تعبير منا عن احترامنا لكوننا البلد المستضيف.”

اتحاد تنس الريشة الإندونيسي يستهدف تحقيق لقب بطولة العالم على الأقل في أحد فروع تتنس الريشو بين فردي رجا و فردي سيدات و زوجي رجال و سيدات و زوجي مختلط. أما في دورة الألعاب الآسيوية 2018، فإن الاتحاد يضع هدف متماشي مع توقعات وزارة الشباب و الرياضة بتحقيق ميدالية ذهبية على الأقل.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Sekretaris Jenderal (Sekjen) PBSI, Achmad Budiharto, menganggap pebulutangkis Indonesia sudah terbiasa menjalani jadwal turnamen yang padat. Budiharto memiliki pendapat tersendiri tentang agenda padat di dunia bulu tangkis. Ia tidak menganggap Kejuaraan Dunia sebagai pengganggu atlet untuk mempersiapkan Asian Games 2018.

Penyelenggaraan Kejuaraan Dunia dan Asian Games hanya berjarak dua pekan. Kejuaraan Dunia dimulai 30 Juli-5 Agustus, sedangkan Asian Games mulai 18 Agustus 2018.

Minimnya waktu persiapan dikhawatirkan membuat konsentrasi atlet terganggu. Namun, Budiharto tidak sependapat dan justru menganggap Jonathan Christie dkk. siap mengharumkan nama bangsa di dua turnamen tersebut.

“Saya yakin atlet kita sudah terbiasa menghadapi kondisi suatu turnamen yang cukup berdekatan. Menurut saya, atlet kita tidak ada masalah apa pun, baik yang turun di Kejuaraan Dunia maupun Asian Games,” kata Budiharto ketika ditemui di Pelantas PBSI, Cipayung, Jakarta Timur, Kamis (26/7/2018).

“Situasi itu masih dalam kondisi yang baik dan mereka siap untuk berprestasi. Bagi PBSI, Asian Games adalah salah satu event yang sangat penting. Karena itu merupakan kehormatan kita semua sebagai tuan rumah untuk mencatat prestasi yang kita harapkan,” ujar Budiharto.

PBSI menargetkan satu gelar di Kejuaraan Dunia 2018. Adapun dalam Asian Games, PBSI mengusung target proyeksi pemerintah, yaitu satu medali emas.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

(4)

تعليقات
Loading...
Click Me