إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

موقف إندونيسيا ببطولة العالم 2018 بطوكيو

Perasaan Fajar / Rian saat Berstatus Pengganti Ahsan / Hendra pada Kejuaraan Dunia 2018

- الإعلانات -

0 126

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – زوجي الرجال الإندونيسي فجر ألفيان و محمد ريان أرديانتو يشاركان في بطولة العالم لتنس الريشة 2018 عن إندونيسيا، بدلاً من الثنائي محمد أحسن و هيندرا سيتياوان. و على الرغم من أن على فجر و ريان أن يمثلا إندونيسيا في فئة الشباب كذلك، إلا أن فجر يقول أن هذا الأمر لا يمثل ثقل عليهما.

اتحاد تنس الريشة الإندونيسي يرسل مجموعة من اللاعبيين الشباب إلى بطولة العالم لتنس الريشة 2018، حيث يهدف الاتحاد إلى تديد دماء تنس الريشة بإندونيسيا، و إعطاء الفرصة للشباب لاكتساب الخبرات الدولية.

يشرك الاتحاد الإندونيسي أربعة أزواج من اللاعبين في فئة زوجي الرجال ببطولة العالم 2018. فبالإضافة لفجر و ريان، يشارك كذلك الثنائي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي، و كذلك بيري أنجرياوان و هارديانتوا، ليكون الثنائي الرابع هما وحيو باتاجا أريا و آدى يوسف سانتوسو.

لكن، فجر و ريان ليسا الثنائي المنتظر منهما تحقيق لقب البطولة. حيث يعتبر الثنائي كيفين و ماركوس هما سلاح إندونيسيا الرئيسي لما يمتلكان من خبرات تطمئن.

فبالإضافة إلى كون كيفين و ماركوس يحتلا المركز الأول عالميًا، الثنائي الملقب بالمينيونس أحرزا حديثًا لقب بطولة إندونيسيا المفتوحة 2018.

صرح فجر عند مقابلته في المعسكر التدريبي الذي ينظمه اتحاد تنس الريشة الإندونيسي استعدادًا لبطولة العالم 2018، بشرق جاكرتا: “نحن ليس لدينا مشكلة في منافسات فئة زوجي الرجال، حيث يعتبر كيفين و ماركوس ضمان إندونيسيا و ثقلها في هذه الفئة. بالنسبة لي شخصًيا، فإن هذا بالتأكيد يعتبر حافز كبير لي لكي أظهر كل ما لدي. أن نشارك بدلاً من أحسن و هيندرا فهذا يعتبر تحدٍ كبير بالنسبة لنا.”

أحسن و هيندرا كانا قد حققا لقب بطولة العالم لتنس الريشة 2013 و 2015، كما أنهما تمكنا من إحراز الذهب بدورة الألعاب الآسيوية 2014.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Pasangan ganda putra Indonesia, Fajar Alfian/Muhammad Rian Ardianto, menggantikan duet Mohammad Ahsan/Hendra Setiawan di Kejuaraan Dunia 2018. Meski harus mengisi posisi seniornya, Fajar mengaku tidak terbebani dengan situasi tersebut.

PBSI mengirimkan barisan pemain-pemain muda di Kejuaraan Dunia 2018. Federasi menerapkan langkah itu agar bulutangkis Tanah Air bisa melakukan regenerasi, sekaligus wadah bagi talenta belia mendulang banyak pengalama.

Empat wakil ganda putra bakal dikirim PBSI untuk Kejuaraan Dunia 2018. Selain Fajar/Rian, ketiga wakil lainnya adalah Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon, Berry Anggriawan/Hardianto, serta Wahyu Bataja Arya/Ade Yusuf Santoso.

Tetapi, Fajar/Rian bukan sosok yang ditargetkan menjadi juara. Kevin/Marcus merupakan andalan di sektor ganda putra karena memiliki modal meyakinkan.

Selain menempati peringkat satu dunia, The Minions juga baru menjuarai Indonesia Open 2018.

“Kami tidak memiliki beban karena di ganda putra justru tumpuannya di Kevin/Marcus. Untuk saya pribadi ini justru menjadi motivasi agar bisa tampil lebih baik ke depannya. Menggantikan Ahsan/Hendra adalah sebuah tantangan besar bagi kami,” kata Fajar ketika ditemui di Pelantas PBSI, Cipayung, Jakarta Timur, Kamis (26/7/2018).

Ahsan/Hendra merupakan peraih gelar Kejuaraan Dunia 2013 dan 2015. Selain itu, mereka juga mendulang emas di Asian Games 2014, hingga BWF Superserier Finals 2014.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

(4)

تعليقات
Loading...
Click Me