إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الدوري الإندونيسي الممتاز لكرة القدم: بيرسيجا يناطح بيرسيب

Klasemen Liga 1: Persija Tempel Persib

- الإعلانات -

0 146

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – ترتيب نادي بيرسيجا جاكرتا الإندونيسي يرتفع بقوة بعدما تمكن فريق العاصمة من هزيمة بهايانكارا أف سي في مباراة الأسبوع الـ 18من الدوري الإندونيسي الممتاز، المباراة التي كانت على استاد السلطان أجونج – بانتول – يوجياكارتا، الجمعة 27/7. الفريق الملقب بنمور كيمايوران تمكن من الفوز بنتيجة 1-0.

بيرسيجا أصبح يمتلك نفس نفس عدد النقاط التي لدى باريتو بوتيرا الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري. في حين يفصل بين بيرسيجا و برسيب باندونج – الذي يتصدر ترتيب الدوري، نقطة واحدة فقط.

يذكر أن في إطار الإسبوع الـ 18 من الدوري الإندونيسي الممتاز قد جرت مبارتان بالأمس. بالإضافة لمباراة برسيجا و بهايانكارا أف سي، لعب كذلك ميترا كوكار و أريما أف سي مباراة قوية.

في مباراة ميترا كوكار و أريما أف سي تبادل الفريقين تسجيل الأهداف، حتى تمكن برادانا من تسجيل هدف الحسم لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليفوز ميترا كوكار بنتيجة 4-3، و يهود أريما أف سي خاوي الوفاض.

بعد هذه الهزيمة يهبط ترتيب أريما أف سي إلى المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة. بينما يصعد ميترا كوكار إلى المركز العاشر بنفس عدد النقاط.

إليك ترتيب الخمس الكبار بالدوري الإندونيسي الممتاز:

  • يحتل برسيب بانددونج المركز الأول برصيد 29 نقطة.
  • يليه باريتو بوتيرا برصيد 28 نقطة.
  • ثم برسيجا جاكرتا بنفس عدد النقاط.
  • فاتحاد ميدان بنفس عدد النقاط كذلك.
  • ليأتي بهايانكارا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Peringkat Persija Jakarta naik drastis usai mengalahkan Bhayangkara FC pada pekan ke-18 Go-Jek Liga 1 bersama Bukalapak di Stadion Sultan Agung (SSA), Bantul, Yogyakarta, Jumat (27/7/2018). Tim berjuluk Macan Kemayoran itu menang tipis 1-0.

Kemenangan ini membuat Persija melesat ke peringkat ketiga, setelah sebelumnya menduduki posisi keenam. Macan Kemayoran membukukan 28 poin dari 18 pertandingan.

Persija punya poin yang sama dengan Barito Putera yang ada di ranking kedua. Adapun, Ismed Sofyan dan kawan-kawan hanya terpaut satu poin dari pemuncak klasemen sementara Liga 1, Persib Bandung.

Sementara itu, pekan ke-18 Liga 1 kemarin menggelar dua pertandingan. Selain Persija Vs Bhayangkara FC, Mitra Kukar Vs Arema FC menyajikan partai yang seru.

Setelah saling berbalas gol, Bayu Pradana membawa tuan rumah unggul 4-3. Golnya di detik-detik akhir laga membuat Arema FC pulang dengan tangan hampa.

Dengan kekalahan ini, Arema FC turun ke peringkat ke-11 dengan 23 poin. Sementara bagi Mitra Kukar, naik ke posisi ke-10 lewat nilai yang sama.

Translated by: Momen Magdy | Source: Liputan6.com

(6)

تعليقات
Loading...
Click Me