إندونيسيا تضع قدمها في ربع نهائي كونج كونج

Dipaksa Rubber Gim, Kevin / Marcus Capai 8 Besar Hong Kong Open 2018

0 327

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – يواصل نجمي كرة الريشة الإندونيسي، الثنائي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي الدفاع عن لقب بطولة هونج كونج المفتوحة. حيث نجح الثنائي في الوصول لدور ربع النهائي من نسخة هذا العام من البطولة، و ذلك بعد أن تمكنا من التعلب على خصمهم العنيد الثنائي ماثياس بوى و كارستين موجينسين، الخميس 15/11.

بعدما خسرا الشوط الأول من المباراة بنتيجة 21-16، تمكن الثنائي الإندونيسي الأبرز من الفوز بالشوطين التاليين بنتيجة 21-19، و 21-9، ليتقدما للمرحلة التالية من بطولة هونج كونج هذا العام.

تبع هذا الفوز فوز الثنائي الإندونيسي المختلط حافظ فايزال و جلوريا إيمانويلي، الذين فاجئا الجميع بهزيمتهما للثنائي صاحب الأرض و الأفضل في هونج كونج، تانج تشون مان و تسي ينج سويت. فاز حافظ و جيلوريا بنتيجة 21-16، 14-21، 21-15.

بدأت مباراة كيفين و ماركوس قوية و ساخدنة منذ بداية الشوط الأول حتى وصلت النتيجة للتعادل 7-7، ليتمكن بعدها الثنائي الإندونيسي في إحراز ثلاث نقاط متتالية.

لكن بوى و موجينسين استطاعا تعديل النتيجة لصالحهما لتصبح 12-11. و بداية من هذه النقطة يحافظ الثنائي الدنماركي على تقدمه حتى تمكن أخيرًا من انتزاع شوط المباراة الأول لصالحة.

و مع بداية الشوط الثاني ضغط بوى و موجينسين بقوة ليحرزا ست نقاط متتالية. لكن كيفين و ماركوس استطاعا اللحاق بخصميهما و إحراز التعادل 9-9.

ثم تبادل الثنائيان إحراز النقاط حتى أصبحت النتيجة 19-19. في هذه اللحظة ظهرت شخصية كيفين و ماركوس و تمكنا من إجبار خصمهم على الدخول في شوط ثالث حاسم.

معاناة كيفين و ماركوس في الشوط الثاني كانت درس لهما ليحسنا من أداءهما. ليخوضا الشوط الثالث في وضع متقدم في غالب الأحيان. ليؤمنا فوزهما في النهاية دون صعوبات.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: liputan6.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Ganda putra andalan Indonesia, Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon, menjaga peluang mempertahankan gelar Hong Kong Open. Mereka mencapai perempat final setelah membungkam musuh bebuyutan Mathias Boe/Carsten Mogensen di Hong Kong Coliseum, Kamis (15/11/2018).

Setelah tumbang 16-21 di gim pertama, Kevin/Marcus menang 21-19, 21-9 untuk melaju ke babak berikut Hong Kong Open tahun ini.

Kemenagan ini diikuti dua ganda campuran Indonesia. Hafiz Faizal/Gloria Emanuelle Wijdjaja membuat kejutan dengan mengalahkan unggulan tiga Hong Kong Open, Tang Chun man/Tse Ying Suet. Hafiz/Gloria berjaya 21-16, 14-21, 21-15 melawan andalan tuan rumah.

Sementara Praveen Jordan/Melati Daeva Oktavianti membungkam Goh Soon Huat/Shevon Jemie Lai asal Malaysia 21-14, 21-16.

Kevin/Marcus dan Boe/Mogensen bersaing ketat di awal gim pertama hingga kedudukan 7-7. Setelah itu Kevin/Marcus memperlebar jarak dengan merebut tiga poin beruntun.

Namun, Boe/Mogensen mengejar dan balik unggul 12-11. Setelah itu pasangan Denmark tersebut berhasil menjaga keunggulan sampai merebut gim pertama.

Boe/Mogensen lalu langsung tancap gas di gim kedua dengan memenangkan enam angka berturut-turut. Kevin/Marcus mampu mengejar dan menyamakan kedudukan di 9-9.

Mereka lalu saling bergantian merebut angka sampai 19-19. Di titik ini, Kevin/Marcus menunjukkan karakter untuk memaksa rubber.

Pengalaman gim kedua jadi cambuk bagi Kevin/Marcus untuk memperbaiki kinerja. Di sini mereka terus memimpin 11-6 dan 18-8. Pada akhirnya Kevin/Marcus tidak kesulitan mengamankan kemenangan.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: liputan6.com 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.