بعد الفوز على الدنمارك، رجال إندونيسيا تصعد بممثلها الثاني في نصف نهائي هونج كونج

Bungkam Ganda Denmark, Ahsan / Hendra ke Semifinal Hong Kong Open

0 295

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الثنائي الإندونيسي محمد أحسن و هيندرا سيتياوان ينجح في المرور لدور نصف نهائي بطولة هونج كونج لتني الريشة 2018، عن فئة زوجي الرجال. وذلك بعد فوزهما على الثنائي الرابع على العالم، الدنماركيان كيم أستروب و أنديرس سكاروب اسموسين، بنتيجة 21-19، 21-14، في المباراة التي جرت اليوم الجمعة 16/11.

بالنسبة لهيندرا و أحسن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتأهلا فيها لنصف النهائي، فمنذ أسبوع فقط كانا قد تأهلا لنصف نهائي بطولة فوزهو الصينية 2018. لقد وصل الثنائي إلى نصف النهائي ثلاث مرات في البطولات الأربعة الأخيرة التي شاركا فيها.

بدأت المباراة قوية منذ بداية الشوط الأول. أستروب و راسموسين تمكنا من السيطرة على وتيرة اللعب في البداية، و حافظا على تقدمهما لفترة.

و لكن عندما أصبحت النتيجة 16-16 تمكن هيندرا و أحسن عادا لمسواهما مرة أخرى. و حاول الإندونيسيان أن يحافظا على وضع التقدم حتى تمكنا من الفوز بالشوط الأول في النهاية.

في الشوط الثاني بدا أن مهمة أحين و هيندرا أصبحت أكثر سهولة، و بدا أن الثنائي الإندونيسي قد تمكنا من نقاط ضعف خصميهما الدنماركيان. فسيطرا على وتيرة المباراة.

بعدما تمكنا من الخروج لاستراحة الشوط الثاني بفارق كبير لصالحهما 11-5، واصل هيندرا و أحسن التقدم. ليفوزا بالمباراة في 33 دقيقة.

بتأهل محمد أحسن و هيندرا سيتياوان إلى دور نصف النهائي، يكون لدي إندونيسيا ممثلان في فئة زوجي الرجال. فمن قبل كان قد تأهل الثنائي فجر ألفيان و محمد ريان إلى نصف النهائي.
و مازالت لدي إندونيسيا الفرصة أن تضيف ممثل آخر في نصف النهائي، إذا تمكن الثنائي كيفين سانجايا و ماركوس فيرنالدي من التأهل، حيث لم يخض الثنائي الإندونيسي الأفضل مباراتهما بعد.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Ganda putra Indonesia, Mohammad Ahsan/Hendra Setiawan, lolos ke semifinal Hong Kong Open 2018, setelah menundukkan unggulan keenam asal Denmark, Kim Astrup/Anders Skaarup Rasmussen, 21-19, 21-14, Jumat (16/11/2018).

Bagi Ahsan/Hendra, ini kali kedua beruntun lolos ke semifinal. Pada pekan lalu, ganda putra senior Indonesia tersebut juga memijak babak empat besar Fuzhou China Terbuka 2018. Mereka tercatat tiga kali lolos semifinal dalam empat turnamen terakhir.

Pertandingan berjalan ketat pada gim pertama. Astrup/Rasmussen sempat memimpin kendali permainan, hingga unggul dalam perolehan skor.

Namun, setelah skor 16-16, Ahsan/Hendra balik agresif. Mereka gantian mendikte permainan sehingga berhasil menyalip skor hingga akhirnya memenangi gim ini.

Pada gim kedua, perjuangan Ahsan/Hendra menjadi lebih mudah. Mereka sepertinya sudah mengantongi kelemahan ganda Denmark sehingga bisa mengendalikan jalannya pertandingan.

Setelah unggul jauh 11-5 saat interval, Ahsan/Hendra terus melaju. Mereka menyudahi pertandingan tersebut dalam 33 menit.

Dengan kemenangan Mohammad Ahsan/Hendra Setiawan, Indonesia sudah meloloskan dua ganda putra ke semifinal. Sebelumnya Fajar Alfian/Muhammad Rian Ardianto juga sudah melenggang ke semifinal. Indonesia juga masih bisa menambah wakil melalui Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon yang belum turun bermain.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.