فجر و ريان في نصف نهائي هونج كونج

Hong Kong Open: Fajar / Rian Melenggang ke Semifinal

0 644

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – الإندونيسيان فجر ألفيان و محمد ريان يتأهلان لنصف نهائي بطولة هونج كونج لتنس الريشة عن فئة زوجي الرجال. و ذلك بعدما تمكنا من الفوز على الثنائي من الصين تايبيه، لي جي-هوي و لي يانغ، بنتيجة 21-17، 25-23. اليوم الجمعة 16/11.

و يعتبر هذا هو اللقاء الرابع بين الزوجين الإندونيسي و الصيني في المسابقات الرسمية. في الثلاث المواجهات السابقة فاز فجر و ريان في إثنين منها، أحد الفوزين كان في بطولة اليابان المفتوحة 2018.

في المباراة التي جمعت الزوجين في بطولة اليابان هذا العام، فاز فجر و ريان بشوطين متتاليين بنتيجة 21-14، 21-18. و يكرر الثنائي الإندونيسي نفس السيناريو و ينهيا مباراة اليوم في شوطين فقط.

الفرق بين المبارتين أن مباراة اليوم كانت أكثر قوة و كانت المنافسة شرسة بين الثنائيين، و منذ الشوط الأول. على الرغم من سيطرة فجر و ريان على مجريات اللعب، إلا أنهما واجها مقاومة شرسة من الثنائي الصيني.

بعد أن فازا بالشوط الأول، زادت قوة المقاومة التي واجهاها فجر و ريان في الشوط الثاني. حيث لعب الثنائي لي بشراسة و إصرار أكبر.

ليتمكن فجر ألفيان و محمد ريان في النهاية من التقدم لدور نصف النهائي من بطولة هونج كونج، بعد أن فازا بالشوط الثاني بنتيجة صعبة 25-23.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: Bola.com


Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Ganda putra Indonesia, Fajar Alfian/Muhammad Rian Ardianto, melenggang ke semifinal Hong Kong Open 2018 setelah mengalahkan pasangan Chinese Taipei, Lee Jhe-Huei/Lee Yang, 21-17, 25-23, di Hong Kong Colliseum, Jumat (16/11/2018).

Ini merupakan pertemuan keempat kedua pasangan di turnamen resmi. Dari tiga pertemuan sebelumnya, Fajar/Rian unggul dengan mengantongi dua kemenangan, termasuk di Jepang Terbuka 2018.

Di Jepang Terbuka, Fajar/Rian berhasil menang dua gim langsung 21-14, 21-18. Kali ini, mereka juga berhasil merampungkan laga dalam dua gim.

Bedanya, pertandingan di Hong Kong Colliseum berjalan lebih alot, sejak babak pertama. Meski mengendalikan permainan, Fajar/Rian mendapat perlawanan alot dari duo Lee.

Setelah memenangi gim pertama, Fajar/Rian tak otomatis melenggang mudah pada gim berikutnya. Bahkan, pada gim ini duo Lee memberikan perlawan lebih sengit.

Pertandingan harus diselesaikan melalui setting. Fajar Alfian/Muhammad Rian Ardiantoakhirnya menembus empat besar Hong Kong Terbuka 2018 setelah menang 25-23 di gim kedua.

Translated by: Momen Magdy | Source: Bola.com

تعليقات
Loading...