خطة لتأمين إعلان نتائج الرسمية للإنتخابات الرئاسة الإندونيسية

0 495

محاكاة لتأمين إعلان النتيجة الرسمية لإنتخابات الرئاسة الإندونيسية

جاكرتا, إندونيسيا اليوم

بدأت اللجنة العامة للإنتخابات عملية فرز الأصوات منذ أمس الأحد (20/7) ومن المقرر أن تعلن اللجنة غدا الثلاثاء (22/7) النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية.

وناشد رئيس الشرطة الإندونيسية, جنرال سوتارمان على مؤيديى المرشحي الرئاسة برابوو يوبيانتو وجوكوي دودو بعدم الحشود في محيط مقر اللجنة العامة للإنتخابات في حين إعلان النتائج الرسمية للإنتخابات الرئاسة الإندونيسية ومقتصرا على شهود المرشحين  لمنع حدوث أي محاول لإثارة الشغب.

وطلب سوتارمان الشعب الإندونيسي بمتابعة إعلان نتائج الرسمية دون وجود أي محاولة لإثارة الشغب, وفي حين وجود مشاكل في الطعن على نتيجة الإنتخابات تتم حلها عن طريق محكمة الدستورية.

وقد وضعت الشرطة الإندونيسية خطة لتأمين مقر اللجنة العامة للإنتخابات التي من المقرر  تعلن بها النتائج الرسمية للإنتخابات الرئاسة الإندونيسية،

وحسب مصدر أمني, أن خطة التأمين تنقسم على أربع صفوف الأمني في مقر اللجنة الإنتخابات, صف الأول في قاعة إجتماع مقر للجنة الإنتخابات, والصف الثاني, خارج قاعة الإجتماع, والصف الثالث, في الشارع المتجه إلى مقر اللجنة الإنتخابات, والصف الرابع والأخير تأمين في الشوارع المؤدية إلى مقر اللجنة.

كما أفاد مصدر الأمني مشاركة 22.500  ألف جندي التي تنشر في محيط مقر اللجنة العامة للإنتخابات.

تعليقات
Loading...