إندونيسيا تخسر بنتيجة ثقيلة أمام الصين

Timnas Indonesia U-19 Kalah 0-3 dari China

0 494

جاكرتا، إندونيسيا اليوم المنتخب الوطني الإندونيسي لكرة القدم تحت 19 عامًا يخسر 3-0 أمام نظيره الصيني، في المبارة الثانية من بطولة ذكرى تأسيس اتحاد كرة القدم الإندونيسي 2018، على استاد باكانساري- تشيبينونغ، الثلاثاء 25/9.

واجة المنتخب الإندونيسي صعوبة في تفكيك الدفاعات الصينية في الشوط الأول للمباراة. في حين تمكن الفريق الصيني من تسجيل هدفين في أول 45 دقيقة، الهدف الأول جاء من رأسية جوو تيانو في الدقيقة الـ 39، بينما أحرز ليو تشاويانغ الهدف الثاني في الدقيقة الـ 43.

في الشوط الثاني لم يتمكن المنخب الإندونيسي من الهروب من الضغط الصيني. على الرغم من أن المباراة مقامة في إندونيسيا و أمام الجمهور الإندونيسي، إلا أن المنتخب الصيني استطاع أن يلعب بتكتيك عالي.

كان الفريق الصيني على وشك إحراز الهدف الثالث في بداية  الشوط الثاني، إلا أنه ولحين الحظ تمكن جيانلوكا روسي من إيقاف الهجمة الصينية.

في الدقيقة الـ 66 تمكنت الصين بالفعل من تسجيل الهدف الثالث مستفيده من ضعف خط الدفاع الإندونيسي.

حاول المنتخب الإندونيسي المقاومة في الدقيقة 69، حيث سدد شهريان أبيمانيو ركلة حرة كادت أن تسكن الشباك، لولا أن تمكن الحارس بينغ بينغ من الإمساك بالكرة.

بدأت المباراة تزداد قوة بداية من الدقيقة 75. و بعد خمس دقائق الهجوم الإندونيسي سدد لاعبي إندونيسيا أربع مرات على المرمى، لكن لم تدخل أيًا من هذه التسديدات في المرمى.

لتبقى النتيجة على حالها 3-0 لصالح الصين حتى نهاية المباراة، لتخرج الصين منتصرة على إندونيسيا.

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: سي ان ان


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Timnas Indonesia U-19 kalah 0-3 dari China dalam laga kedua turnamen segitiga PSSI Anniversary Cup 2018 di Stadion Pakansari, Cibinong, Selasa (25/9).

Timnas Indonesia U-19 kesulitan membongkar rapatnya pertahanan China di babak pertama. Sebaliknya tim tamu justru bisa unggul dua gol di 45 menit pertama melalui sundulan Guo Tianyu menit ke-39 dan Liu Chaoyang menit ke-43.

Di babak kedua Timnas Indonesia U-19 belum bisa juga keluar dari tekanan China. Meski tampil di depan suporter tuan rumah, Tim Negeri Tirai Bambu ini tetap bisa tampil lepas dan bermain taktis.

China sempat memberikan ancaman ke tim asuhan Indra Sjafri ini pada awal-awal babak kedua. Beruntung Gianluca Rossy bisa mementahkan peluang itu.

Pada menit ke-66 China menambah keunggulan setelah memanfaatkan kelengahan lini belakang Timnas Indonesia U-19.

Timnas Indonesia mencoba memberikan perlawanan pada menit ke-69 lewat tendangan bebas Syahrian Abimanyu. Sayangnya, tendangan melengkung kaki kiri Syahrian bisa ditangkap kiper Peng Peng.

Permainan Timnas Indonesia U-19 mulai bangkit pada menit ke-75. Lima menit sejak saat itu Garuda Nusantara terus mencoba menggempur pertahanan China dengan melepaskan empat tembakan. Hanya saja belum ada yang brbuah gol.

Hanya saja, tidak ada lagi gol yang tercipta dari kedua di waktu tersisa. Skor tetap 3-0 untuk kemenangan China.

Penerjemah: Momen Magdy | Sumber: CNN Indonesia

تعليقات
Loading...