إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

الملياردير الاندونيسي هاري تانو شريك ترامب يسعى للفوز بالرئاسة في إندونيسيا

1٬088

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  الملياردير الاندونيسي هاري تانو – شريك الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، سوف يسعى إلى الترشح للجولة القادمة من الانتخابات الرئاسية في اندونيسيا المقرر إجراؤها عام 2019.

أن تانو حاول الفوز بمنصب نائب الرئيس الاندونيسي عام 2014،ولكنه لم يتمكن من الحصول على المنصب،ويدير تانو العديد من المشروعات العقارية العملاقة ومجموعة من وسائل الإعلام.

وأكد تانو أن بمقدوره إيجاد حلول عاجلة لجميع المشاكل التي تعاني منها البلاد،وذلك إذا استطاع الفوز في الانتخابات الرئاسية ،لافتا إلى أنه يسعى إلى الترشح من أجل الوطن،وليس لمصلحته الشخصية،إذ أن اندونيسيا التي يقدر عدد سكانها بنحو 260 مليون نسمة، بحاجة إلى قائد بمقدوره التصدي للمشاكل التي تعاني منها منذ عشرات السنين.

ويخاطب تانو الرأي العام في إندونيسياعبر موقع التواصل الاجتماعي توتير وعبر محطات التليفزيون المتعددة التي يمتلكها، وراهن تانو على أن يسهم انتخاب ترامب للرئاسة الأمريكية في نوفمبر الماضي،في تعزيز فرصته في الانتخابات الرئاسية المقبلة في اندونيسيا.

 

المصدر/ صحيفة الجارديان البريطانية /البلد

(122)

تعليقات
Loading...
Click Me