نسب الأعمال الإرهابية للمسلمين فقط ضرب من التمييز

Gatot: Mengidentikkan Teroris dengan Islam adalah Diskriminasi

0 741

جاكرتا، إندونيسيا اليوم –  الأعمال الإرهابية المختلفة التي وقعت في كثير من الأحيان تنسب للمسلمين. وفقاً للقائد العام السابق للقوات المسلحة الإندونيسية (المتقاعد)، غاتوت نورمانتيو، فإن هذا الاتهام يشكل تمييزًا ضد المسلمين.

“ما هو إلا تمييز ضد الإسلام، التفجير الانتحاري ليس من تعاليم القرآن الكريم،” قال غاتوت في منزل فخري حمزة شارع آسيا أفريكا، سنيان، جاكرتا الجنوبية، يوم الجمعة (25/5).

ورأى غاتوت أن هذا الاتهام بالفعل من قبل مجموعات معينة عن تذاع عن عمد. الواضح، واصل، هذا الاتهام الخبيث لا يمكن أن يرمى به المسلمين.

“إن المتهم لديه أجندة، إذا كان من المسلمين لا يمكن أن يتهم،” أوضح.

كما طلب من شعب إندونيسيا أن يتذكر أن الفضل في قيام دولة إندونيسيا التخطيط لها، والنضال من أجلها، وتحريرها يعود إلى جهود المسلمينوالمخلصين من الوطنيين. لكي تكون مستقلاً، الأمر ليس صعبة.

“هذه الحرية صعبة للغاية، بذلت من أجلها الدموع والدماء والحياة، وسيتم القضاء عليهاما أرى الأمر سوى إنه كذبة كبيرة،” قاله.

المترجم :لالو عبد الرزاق | المحرر: طلال الشيقي | المصدر:  كومباران


Jakarta, Indonesiaalyoum.com –  Beragam aksi terorisme yang terjadi kerap dikait-kaitkan dengan umat Islam. Menurut mantan Panglima TNI Jenderal (Purn) Gatot Nurmantyo, tuduhan tersebut merupakan diskriminasi kepada umat Islam.

“Yang ada adalah untuk mendiskriminasikan Islam. Di dalam Al-Quran enggak ada itu bom bunuh diri,” ucap Gatot di kediaman Fahri Hamzah, Jalan Asia Afrika, Senayan, Jakarta Selatan, Jumat (25/5).

Gatot juga menilai, tuduhan tersebut sebenarnya dilancarkan oleh kelompok tertentu dengan sengaja. Yang jelas, lanjut dia, tuduhan keji itu tidak mungkin dilontarkan oleh sesama Muslim.

“Yang nuduh itu kan yang punya agenda, kan kalau orang Islam enggak mungkin nuduh,” jelasnya.

Ia juga meminta agar rakyat Indonesia mengingat bahwa negara Indonesia bisa direncanakan, diperjuangkan, dan dimerdekakan oleh umat Islam dan nasionalis. Untuk bisa merdeka pun, bukanlah hal yang sulit.

“Kemerdekaan yang demikian susahnya, dengan air mata, darah, dan nyawa, kemudian akan dirusak, itu bohong besar,” tegasnya.

Penerjemah: Lalu Abdul Razzak | Editor: Talal alSahiqi | Sumber: Kumparan

تعليقات
Loading...