إندونيسيا اليوم
تأسس إندونيسيا اليوم في 24 ابريل عام 2014م, وبدأ بثها التجريبي في 29 ابريل 2014م, لتكون بذلك من أوائل وكالة أنباء في إندونيسيا توفر رسمياً خدمة الأخبار بالعربية

هدف تنس الريشة الإندونيسي في دورة الألعاب الآسيوية 2018

PBSI dan KONI Punya Target Berbeda di Asian Games 2018

0 284

جاكرتا، إندونيسيا اليوم – السكرتير العام لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي أحمد بوديهارتو يوضح أن الاتحاد يستهدف تحقيق ميداليتين ذهبيتين في دور الألعاب الآسيوية 2018 و التي ستقام في إندونيسيا أغسطس القادم. حيث يرى بوديهارنو أن تنس الريشة الإندونيسي لديه الفرصة للوصول للهدف المنشود.

هدف اتحاد تنس الريشة الإندونيسي من دورة الألعاب الآسيوية يختلف عن الهدف الذي حددته اللجنة الوطنية الإندونيسية للرياضة لرياضة تنس الريشة. حيث حددت اللجنة لرياضة تنس الريشة الإندونيسية أن تحقق ميدالية واحدة ذهبية بدورة الألعاب الآسيوية 2018.

صرح أحمد بوديهارتو، الأمين العام لاتحاد تنس الريشة الإندونيسي، الأحد 22/7: “نحن نستهدف ذهبيتين. الذهبيتنا في فئة زوجي الرجال و فئة الزوجي المختلط. نأمل أن نستطيع تحقيق الثالثة كذلك. على الرغم من هدف اللجنة الرياضية المحدد لتنس الريشة هو ذهبية واحدة فقط.”

تم الإعلان بالفعل عن فريق إندونيسيا لتنس الريشة المشارك في دورة الألعاب الآسيوية 2018. يتوقع أن يتمكن زوجي الرجال كيفين سانجايا سوكامولجو و ماركوس فيرنالدي جيديون من إحراز ذهبية فئتهما.

و ينتظر اتحاد تنس الريشة الإندونيسي أن يتمكن الثنائي المختلط طنطاوي أحمد و ليليانا ناصر من إحراز الذهبية الثانية عن فئتيهما بدورة الألعاب الآسيوية 2018.

 

 

المترجم : مؤمن مجدي | المصدر: bola.com


 

Jakarta, Indonesiaalyoum.com – Sekertaris Jenderal PBSI, Achmad Budiharto, menjelaskan pihaknya memasang misi meraih dua medali emas di Asian Games 2018. Budiharto menilai bulutangkis memiliki peluang besar untuk mewujudkan target tersebut.

Target yang diinginkan PBSI berbeda dengan yang ditetapkan Komite Olahraga Nasional Indonesia (KONI). KONI hanya memasang target mendulang satu medali emas dari bulutangkis di Asian Games 2018.

“Kami targetkan dua emas dari ganda putra dan campuran. Semoga saja bisa jadi tiga, dari beregu. Namun, target KONI itu memang hanya satu,” kata Achmad di GOR Satria, Purwokerto, Minggu (22/7/2018).

Tim bulutangkis Indonesia telah mengumumkan skuat final untuk Asian Games 2018. Pendulang emas potensial di sektor ganda putra pun bakal tertuju kepada Kevin Sanjaya Sukamuljo/Marcus Fernaldi Gideon.

Adapun harapan PBSI mendulang emas kedua di Asian Games 2018 adalah melalui pasangan ganda campuran Tontowi Ahmad/Liliyana Natsir.

 

 

Translated by: Momen Magdy | Source: bola.com

تعليقات
Loading...
Click Me